تبرأت مني: فتاة تدعي أنها أخت شيرين عبد الوهاب وشقيق النجمة يرد

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 يناير 2024
تبرأت مني: فتاة تدعي أنها أخت شيرين عبد الوهاب وشقيق النجمة يرد

أثارت فتاة ناشطة على موقع تيك توك الجدل، بسبب الادعاء بأنها أخت النجمة شيرين عبد الوهاب من جهة الأم، وأكدت في تصريحات مصورة لها أن شيرين ووالدتها تبرأوا منها ودفعوها للعمل كخادمة في المنازل، ليخرج محمد عبد الوهاب شقيق شيرين عن صمته ويحسم الجدل حول هذه القصة.

تبرأوا مني

قالت المدعية بأنها شقيقة شيرين عبد الوهاب: "إنها تلقت الكثير من الاستفسارات حول هويتها بعد دخولها لتطبيق تيك توك، مؤكدة أن شيرين هي شقيقتها من الأم ولذلك تحمل اسماً مختلفاً عنها، لافتة إلى أن والدتها اختارت أن تبقى إلى جانب ابنتها المشهورة والغنية".

الفتاة حكت قصة غريبة عن عملها في المنازل، والذي قادها للعمل في منزل زعيم عصابة في المكسيك، وعرض عليها السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لتوافق على الفور، مشيرة إلى أن لديها 3 بنات، سافرت بهن عبر صحراء ليبيا لتفقد ابنتها الكبرى حياتها بسبب الجوع الشديد في الطريق، بينما اضطرت لإرسال ابنتها الثانية لمصر مرة أخرى لعدم قدرتها على العيش معها بأمريكا.

أضافت الفتاة أنها لا تنصح أي شخص أن يقوم بمثل ما فعلت هي، موضحة أن الرحلة لأمريكا عن طريق التهريب تعتبر صعبة للغاية، وأنها لم تخضها إلا بسبب تبرؤ شقيقتها منها هي ووالدتها، مما دفعها للعمل في المنازل أولاً في مصر قبل أن تسافر لتعمل في المنازل أيضاً خارج مصر.

شاهدوا ادعاءات الفتاة

حكاية الفتاة الغريبة عن هربها من مصر للمكسيك وتبرؤ شيرين عبد الوهاب منها، لاقت انتشاراً كبيراً خلال الساعات الأخيرة، فيما وجد كثيرون أنه من السهل تكذيبها لوجود الكثير من الثغرات في قصتها وأنها بالتأكيد راغبة في الشهرة وتسعى إليها بأي طريقة، ففكرت في تشويه صورة شيرين للوصول إلى أهدافها.

شقيق شيرين عبد الوهاب يرد

من ناحيته حسم محمد عبد الوهاب الجدل حول هذه الادعاءات، لافتاً إلى أن هذه الفتاة كاذبة ولا تمُت لعائلته بأي صلة، وسخر من فكرة لجوء البعض لتشويه الناس والافتراء عليهم بدون وجه حق.

وكتب عبد الوهاب عبر حسابه على فيسبوك: "حسبي الله ونعم الوكيل أهو زي ما أنتم شايفين كده ناس مريضة وناس حقودة وناس مقرفة وناس غلاوية وبلاوي بتتحدف علينا وناس أقسم بالله ولا لينا علاقة بيهم مستنقع قذارة".

أضاف شقيق شيرين عبد الوهاب ساخراً من الفنان حسام حبيب طليق شيرين ومستكملاً معاناته مع الشائعات: "وخلصنا من لوسي جابت لنا توتي وصحافة وإعلام وناس ولا تعرفنا تطلع تقول علينا كلام كله افترى ما يعلم به إلا ربنا ودلوقتي واحدة بتقول أنها أختنا من الأم وبكره واحدة تانية من الأب وشوية ونلاقي إخواتنا في الرضاعة كمان هههههههه ماهي هيصة بقي ومش هنخلص".

اختتم محمد عبد الوهاب موضحاً نيته باتخاذ الإجراءات القانونية ضد الفتاة السابقة: "مش عارف أقول حسبي الله ونعم الوكيل على مين بالضبط على الناس دي ولا على اللي حطنا في الليلة دي غصب عننا، سيتم تقديم بلاغ رسمي ضد المريضة دي نشوف إيه حكايتها ومن وراها".

شقيق شيرين عبد الوهاب يرد على فتاة تدعي أن شيرين شقيقتها

الجدير بالذكر أن شقيق شيرين عبد الوهاب كان قد تفاعل مع خبر طلاقها مؤخراً من الفنان حسام حبيب وكتب قائلاً: "والله ولا كنت عايز أعلق على الموضوع أساسًا ولا عايز أصلًا تبقى ليَّ علاقة بأي حاجة أنا بس المعلومة عندي من يومين ومن كتر التليفونات والرسايل من الصحفيين وأنا ما ليش أي علاقة لا من قريب ولا من بعيد بموضوع حسام حبيب ولا عايز".

أكمل شقيق شيرين عن خبر طلاقها: "الحقيقة بحبها أوي روحي وعمري وأختي الكبيرة وتاج راسي وخيرها عليَّ ولحم كتافي من خيرها وأمي التانية بعد أمي، وبإذن الله هترجع تاني تكسر الدنيا وتمتعنا بفنها وغناها وصوتها وإحساسها اللي مفيش زيه في الكوكب كله، وبتمنى لها كل خير من كل قلبي وتاخد بالها من ولادها سندها في الدنيا ونور عينيها، بس كله من وأنا بعيد في حياتي.. وحياة أمي بحبها أوي بس والله الطاقة اللي عندي يدوب على قد شوية الأمراض اللي جات لي والحمد لله على كدا، ما ليش علاقة بأي حاجة أتمنى تسيبوني أرجع شخص عادي ملوش علاقة غير بنفسه وبس شكراً".

شقيق شيرين يعلق على طلاقها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار