متابعة تكشف عن فتاة تدعي أنها شقيقة عبير سندر وعارضة الأزياء ترد

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 نوفمبر 2022
متابعة تكشف عن فتاة تدعي أنها شقيقة عبير سندر وعارضة الأزياء ترد

كشفت متابعة لعبير سندر عن فتاة تدعي أنها شقيقتها وهو ما ردت عليه عارضة الأزياء السعودية الشهيرة مؤكدة على أنه لا علاقة لها بهذه الفتاة وأن لها شقيقة تدعى منى لا علاقة لها بالسوشيال ميديا.

وأرسلت متابعة لعبير سندر رسالة أكدت فيها على وجود فتاة تدعي أنها شقيقة عبير سندر وتظهر لتجمع الهدايا ولتحقق شهرة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي.

شقيقة عبير سندر

وأرسلت المتابعة عبير سندر رسالة كشفت فيها التفاصيل وكتبت: "لو في واحدة تقول إنها أختك والغرض تجمع متابعين وأنا متأكدة أنها ما تقربلك  لا من قريب ولا من بعيد لكن لمجرد أنها تجمع الهددايا في التيك توك إيش تقولين".

 وأضافت المتابعة: "ما أعرف بس اللي ضايقني أنها تكذب على الناس أنها أختك ما أرغب الضرر ليها والله عموما ما أعرف إيش أقولك بس البنت تقول الكدبة وصدقتها وصديقاتها يحلفون أنها أختك وهي مو أختك لأني أعرفها وأعرف أهلها من الآخر".

وقالت عبير سندر في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "تاني مرة أسم فيها هذا الكلام، أختي الحقيقية اسمها منى وما تحب السوشيال ميديا وعمرها ما تطلع تتكم على السوشيال ميديا، لكتن أنا مش ههاجم شخص انا معرفهوش، أختي ظهرت معايا في أكتر من فيديو لكن عمرها ما تكلمت ولا   ظهرت على السوشيال ميديا من عندها لأنها ما عندها سناب شات مفتوح ولا حسابات تانية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار