جيرارد بيكيه في أول لقاء بعد انفصاله عن شاكيرا ويتحدث عن أبنائه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مارس 2023
جيرارد بيكيه في أول لقاء بعد انفصاله عن شاكيرا ويتحدث عن أبنائه

رفض لاعب كرة القدم المعتزل الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة السابق، التطرق إلى علاقته السابقة مع الفنانة العالمية شاكيرا أو الحديث حول حياته الشخصية خاصة بعد ما تصدر انفصاله عن شاكيرا أم أولاده عناوين الصحف العالمية، وذلك خلال أول حوار له مع صحيفة "إل باييس" الإسبانية، تحدث فيه عن حياته المهنية وعن الدوري الإسباني.

جيرارد بيكيه يرفض الحديث عن شاكيرا

وحرص لاعب كرة الحديث عن أم أولاده الفنانة شاكيرا، حيث قال في حواره مع الصحيفة الأسبانية "أرفض الحديث ولن أعلق، لا أحب التعليق على ذلك، كل منا لديه مسؤولية محاولة القيام بالأفضل لأطفاله "، مؤكدًا أنه يسعى ليصبح أب مثالي لأطفاله الصغار قائلاً: "تجب حمايتهم. هذا هو عمل كل الآباء مع أطفالهم. هذا هو هدفي الآن، وهذا هو عملي بوصفي أباً".

جيرارد بيكيه يتحدث عن حياته بعد الانفصال

 وعن حياته الشخصية بعد الانفصال عن شاكيرا، مؤكدًا أنه يعيش حياته بشكل طبيعي كعادته، قال بيكيه: "الأمر يتوقف على استقبال الناس للأمور أو كيف تبيعه الصحافة .. أحرص على فعل ما أحب. عندما يحين موعد موتي سأنظر إلى الماضي وآمل أن أكون قد حققت ما أريد. أود أن أكون وفياً لنفسي. لن أنفق أموالاً بحثاً عن تلميع صورتي. من أقلق بشأنهم هم الأشخاص الذين أحبهم ومن يعرفونني. أما البقية فلا أهتم بشأنهم".

وقال بيكيه :"أوجه طاقتي لأكون مع أحبابي وأن أعطيهم ما لديَّ. أنا سعيد للغاية. حدثت تغييرات في حياتي واستطعت الحفاظ على سعادتي رغم ذلك ".

شاكيرا تتحدث عن بيكيه

وكانت شاكيرا على عكس  جيرارد بيكيه، حيث في الوقت الذي رفض بيكيه الخوض في تفاصيل حياته أمام الصحافة، فتحت "شاكيرا" قلبها  للجمهور وتحدثت عن حياتها الشخصية وعن قراراتها بعد الانفصال في تغير أفكارها ونمط حياتها، وذلك في أول حوار لها بعد الإنفصال في التلفزيون Canal Estrellas المكسيكي.

وتحدثت شاكيرا عن الكثير من أسرار شخصيتها قبل الانفصال، لافتة إلى أنها كانت تعتقد أن الحب كل شيء في الحياة، وأنها كانت بحاجة دائمة لوجود رجل في حياتها لدعمها، مؤكده أنها تمكنت من تخطي أزمة تعرضها للخيانة من والد أبنائها، بعدما قررت تغيير نظرتها للحياة.

شاكيرا تتحدث عن الإنفصال من بيكيه 

وأوضحت الفنانة الكولومبية أنها لم تعد نفس الشخصية التي كانت عليها وإنما باتت لها نظرة أخرى للحياة أكثر إيجابية وقوة، كما تغيرت أيضاً نظرتها للأمور وللحياة، قائلة: "قررت التوقف عن النظر للأمور بشكل عاطفي، وأن تكون لي نظرة عقلانية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار