لحظة وفاة مغني الراب كوستا تيتش على المسرح

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 مارس 2023
لحظة وفاة مغني الراب كوستا تيتش على المسرح

سقط مغني الراب الجنوب أفريقي كوستا تيتش، متوفياً على خشبة المسرح أثناء تأديته في حفل موسيقي، في مدينة جوهانسبيرج الأفريقية يوم أمس الأحد.

وفاة مغني الراب كوستا تيتش

وكان الموسيقي، واسمه الحقيقي كونستانتينوس تسوبانوغلو، يبلغ من العمر 28 عاماً، يغني في حفل غنائي بمنتهى الحماس قبل أن يسقط أرضاً لثوان.

استطاع الرابر كوستا تيتش الصمود لأقل من نصف دقيقة إضافية، بعد أن استند على أحد الأشخاص بجواره، ليسقط مرة أخرى بلا عودة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو أظهر الثواني المريرة التي سبقت سقوط تيتش على خشبة المسرح.

شاهدوا فيديو وفاة مغني الراب

عائلة كوستا تيتش تنعيه

ونعت عائلة كوستا تيتش مغني الراب الفقيد، ببيان حزين دون ذكر السبب الحقيقي وراء وفاته، معبرين عن ألمهم لفقده في هذه اللحظة.

وجاء في بيان نعي عائلة كوستا تيتش له: "بألم عميق نجد أنفسنا مضطرين إلى الاعتراف بوفاته في هذا الوقت، نحن ممتنون لأولئك المستجيبين للطوارئ وجميع الحاضرين في ساعاته الأخيرة".

من ناحية أخرى أصدر المهرجان الغنائي الذي شارك فيه تيتش بيانا جاء فيه: "كان كوستا صوتا مؤثرا في مشهد أمابيانو في جنوب إفريقيا - مغني راب موهوب وراقص وكاتب أغاني ومتعاون وصديق للمهرجان".

لحظة وفاة مغني الراب كوستا تيتش على المسرح

ووُلِد تسوبانوغلو في نيلسبروت في شمال شرق جنوب إفريقيا وكان قد حقق بالفعل مسيرة مهنية ناجحة في الرقص قبل أن يصبح مغني راب، وكان مغني الراب قد دخل مؤخرًا في شراكة مع شركة موسيقية بدأها الموسيقي الأمريكي السنغالي Akon ، والذي ظهر في ريمكس لأغنية Big Flexa.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار