شاهدوا لحظة سقوط عبدالله الرويشد المؤلمة على المسرح وهذا وضعه الآن

  • تاريخ النشر: السبت، 30 مارس 2019
سقوط مؤلم لعبدالله الرويشد على المسرح ونقله إلى المستشفى

تعرض الفنان الكويتي عبدالله الرويشد لسقوط مؤلم على المسرح خلال إحيائه حفله الأخير في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي في الكويت، ليتم تداول مقاطع عدة رصدت هذه اللحظة الموجعة.

ظهر عبدالله الرويشد في الفيديو وهو يشدو بأغنيته وبعد تحيته للجمهور، تعثرت قدميه في الأسلاك على الأرض مع وجود سماعة كبيرة على خشبة المسرح، ليسقط بطريقة ألمت كل محبيه في الوطن العربي.

وعلى إثر سقوط عبدالله الرويشد المفزع، كشفت تقارير صحفية أن الفنان الكويتي نقل إلى المستشفى للاطمئنان على وضعه الصحي، الأمر الذي أثار الرعب في نفوس محبيه على سلامته.

وفي هذا السياق، طمأن الحساب الخاص بمركز الشيخ جابر الأحمد الجمهور على سلامة عبدالله الرويشد من خلال هذه الكلمات: "نأسف لتعثر الفنان الكبير عبدالله الرويشد قبل قليل على المسرح الوطني، ونطمئن الجمهور بأنه بصحة وعافية .. سلامات يا بوخالد".

كما حرص عدد من نجوم الخليج على الاطمئنان على عبدالله الرويشد وحمد الله على سلامته، منهم الفنانة نوال الكويتية التي غردت على تويتر قائلة: "سلامتك يابوخالد ماتشوف شر والحمدالله ،، الله احفظك .. أجر وعافية".

وأيضاً كتبت الفنانة بلقيس فتحي قائلة: "ألف سلامة على فناننا الكبير عبدالله الرويشد حادثة سقوطه في المسرح واتمنى له الشفاء العاجل".

ومن جانبه، حرص عبدالله الرويشد على أن يطمئن محبيه بنفسه على وضعه الصحي، من خلال فيديو نشره الفنان نبيل شعيل على انستقرام، كشف عن إصابة النجم الكويتي بعد سقوطه على المسرح، حيث أطل في المقطع وهو يرتدي حمالة للذراع، لتنهال الدعوات له بالشفاء العاجل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار