روان بن حسين تكشف موقفها من الحب والزواج الثاني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يونيو 2023
روان بن حسين تكشف موقفها من الحب والزواج الثاني

تحدثت الفنانة الكويتية روان بن حسين، عن مدى استعدادها لخوض تجربة عاطفية جديدة، فضلا عن تكرار تجربة الزواج للمرة الثانية، على هامش حضورها حفل زفاف الفاشينستا اللبنانية غنى غندور.

حبيبة الحب

أكدت روان بن حسين، أنها على استعداد كامل لخوض تجربة عاطفية جديدة خلال الوقت الحالي، نافية أن تكون على علاقة حب بأي شخص، ولكنها مستعدة للقصة.

وقالت روان في تصريحات لبرنامج ET بالعربي الذي تواجد في زفاف غنى غندور، إن الحب حلو "وأنا حبيبة الحب" وهذه ليست المرة الأولى التي تستخدم فيها بن حسين هذا المصطلح، الذي كانت قد استخدمته لوصف نفسها أكثر من مرة قبل ذلك.

شاهدوا روان بن حسين

نعم للزواج

وعن إعادة تجربة الزواج للمرة الثانية، أكدت روان بن حسين أنها لن تتردد في إعادتها لو وجدت الشخص المناسب، مؤكدة أن هذا هو الشرط الوحيد لتتزوج مجدداً.

روان بن حسين خطفت الأنظار بإطلالة أنيقة في زفاف غنى غندور، بفستان من اللونين الأبيض والأسود، واختارت روان توسيع مساحة اللون الأبيض أسفل الفستان بينما استخدمت قماش الساتان الأسود بمساحة ضيقة لأعلى، ليتحدث كثير من النشطاء عن أناقتها ورقتها في الحفل.

انفصال روان بن حسين

كانت روان بن حسين قد انفصلت عن زوجها السابق، بعد عامين من الزواج وأثمرت زيجتهما عن طفلة واحدة هي لونا التي تحرص والدتها على إخفاء ملامحها.

وعن تجربة الزواج الأول والانفصال كانت روان بن حسين قد علقت قائلة: "لا اعتبر انفصالي عن زوجي خطأ، كله مقدر من الله وأنا سعيدة بابنتي، الأمومة جعلتني أكثر رزانة وأصبحت في أفضل نسخة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار