لقاء حميمي ومزاح عفوي بين وعد وعلي عبد الكريم

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 فبراير 2023
لقاء حميمي ومزاح عفوي بين وعد وعلي عبد الكريم

التقت الفنانة وعد السعودية مع الفنان علي عبد الكريم، وتمازحا بطريقة عفوية كما تبادلا السلام بحرارة في كواليس إحدى الجلسات التي جمعتهما معاً.

لقاء وعد وعلي عبد الكريم

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو أظهر جلسة وعد وعلي عبد الكريم معا في جلسة خاصة، وأظهر الفيديو مدى الحب والتقدير بينهما.

وصافحت وعد علي عبد الكريم، كما جلست الفنانة السعودية إلى جانبه على الأريكة التي يجلس عليها، وأمسكا بيد بعضهما البعض في سلام حميمي.

وفي مزاح عفوي بينهما، عاتبت وعد علي عبد الكريم بسبب رفضه الظهور معها في البرنامج الخاص بها عالوعد وقالت: "أنا أموري تمام، وكنا نبغاك تجينا البرنامج، ما رضيت" ورد علي عبدالكريم موافقاً: "إن شاء الله" لتؤكد وعد على الحديث قائلة: "وعد؟ وعد" ليجيبها علي عبد الكريم مرة أخرى: "وعد" واختتمت وعد حديثهما قائلة: "يا فديتك، يا فديتك".

ولاقى الفيديو الذي جمع وعد وعلي عبد الكريم تفاعلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انقسمت الآراء بين المرحبين بظهور علي عبد الكريم ضيفا لوعد في البرنامج، وبين منتقد لتقاربهما أثناء الجلسة بصورة استفزت البعض.

وقال البعض معلقا: "كتير حلوين يا ريت نشوفهم مع بعض في عمل فني كمان"، "رح تكون حلقة ولا أروع حبيبتي وعد دايما مميزة".

وأضاف المنتقدون: "السؤال الوحيد اللي باقي ما حصلت له إجابة، وش الفايده المنشودة أنها تمسك بيده أو إنه يبوس يدها أو يحضنها، بحياتي ما مسكت بيد أخوي إلا وأنا صغيرة إذا كنت خايفه، أعمل أعمال مع فرقة المسرح، حتى لو صار لي منهم شهور، ادخل وألقي السلام واجلس مكاني، والعمل ماشي  تمام بدون ما أصافحهم".

لقاء حميمي ومزاح عفوي بين وعد وعلي عبد الكريم

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار