لقاء هند صبري وخطيبها السابق باسل خياط يتصدر الترند: وهذا رد فعلها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021
لقاء هند صبري وخطيبها السابق باسل خياط يتصدر الترند: وهذا رد فعلها

تسبب لقاء الفنانة هند صبري وخطيبها السابق الفنان السوري باسل خياط في حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتصدرت رد فعلها الترند

لقاء هند صبري وباسل خياط

والتقت هند صبري وباسل خياط خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الخامسة والتقطت العدسات موقف جمع بينهما أثناء التقاط صوراً لهند صبري على السجادة الحمراء.

وفوجئت هند صبري أثناء التقاط الصور بمرور باسل خياط بشمل مفاجئ من خلفها ممسكاً بيد زوجته ناهد زيدان دون أن يقوما بإلقاء التحية على بعضهما البعض واكتفوا بالابتسام فقط ، ليتصدر إسمهما الترند على مواقع التواصل.

وعبر عدد من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي أن الموقف تسبب في ظهور التوتر على هند صبري  بعد مروره حيث بدا عليها الانفعال أثناء التقاط الصور وتحوَّلت الابتسامة إلى عبوس.

وقد أشار البعض أن رد فعل صبري الانفعالي نتيجة مرور باسل خياط وراءها بينما هي كانت تستعد لالتقاط صورة لها، فكتب أحد المستخدمين: "اعتقد لانه فقط مر من وراها لانها كانت مستعده للصوره ، اهو كان غلطان يعني ما لقى مكان يمشي فيه غير من وراها ؟".

وسلط بعض المتابعين الضوء على نظرة زوجة باسل خياط وابتسامتها فعلقت إحدهن: "مراته ليها حاجه تانيه اللي هو أنا اللي خدته يا حبيبي عموماً مكنش مكتوب ليهم نصيب يبقو مع بعض كل واحد مع الشخص المناسب دلوقتي".

هند صبري وباسل خياط

جمعت علاقة حب كلًا من هند صبري وباسل خياط وبقيا مخطوبين لمدة عامين ونصف العام، إلا أنهما انفصلا بسبب غيرة خياط الشديدة، لكنهما لا يزالان صديقين جيدين وفي كل مرة يلتقيان يضحكان على تصرفاتهما الصبيانية آنذاك.

يذكر أن باسل خياط متزوج من ناهد زيدان وأنجب منها ابنه شمس الدين وابنته إيزابيل، بينما هند متزوجة من رجل الأعمال المصري احمد الشريف وأنجبت منه ابنتين هما: علياء وليلى

اللافت في هذا الأمر أن علاقة حب هند صبري وباسل خياط لا زالت مستمرة حتى اليوم أي أن صداقتهما لم تنتهِ وظلا محافظان على العلاقة الجيدة رغم انفصالهما.

وأكد باسل خلال مقابلة تلفزيونية من قبل أن هند فيلسوفة وتستطيع أن تفيد كثيراً في هذا الموضوع وبدى واضحاً أنهما ليسا على خلاف بل هما أصدقاء يتقابلان بشكل طبيعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار