زوجة باسل خياط تعلق على مشاهده الرومانسية في مسلسل الثمن

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 مارس 2023
زوجة باسل خياط تعلق على مشاهده الرومانسية في مسلسل الثمن

أشادت ناهد زيدان زوجة الفنان السوري باسل خياط بنجاح مسلسله الثمن الذي يعرض حالياً بمشاركة الفنانة رزان جمال، معلقة على مشاهد الحب التي جمعت بينهما ووقع الأمر عليها.

زوجة باسل خياط تتحدث عن مسلسل الثمن

وأوضحت زوجة باسل خياط في لقاء لها مع برنامج ET  بالعربي أنها كانت تتحدث مع زوجها منذ فترة حول غياب المسلسلات الرومانسية عن الشاشة.

وعلقت ناهد زيدان قائلة: "أنا وباسل كنا من زمان عم نحكي إنه لازم يعمل دور حب لأنه أنا بشوف إنه صار لنا زمان كتير ما شفنا مسلسل فيه هلقد حقيقية بالحب".

وأكدت على سعادتها بنجاح المسلسل وزوجها، لافتة إلى أنها أحبت المسلسل للغاية خاصة أن شخصية زوجها في المسسلل تشبه شخصيته الحقيقية في بعض الجوانب.

ولفتت إلى أن باسل خياط يهتم بها أكثر من اهتمامه بنفسه، معلقة: "باسل يشبه شخصية "زين" إلى حد ما، ولكنه ليس رومانسياً".

وحول المشاهد الرومانسية التي جمعت بين شخصية زين وسارة في المسلسل، والذي يؤدي دورهما باسل خياط ورزان جمال، لفتت زوجته أنها اعتادت الأمر، مؤكدة أنها الداعم الاول لزوجها.

وأشارت إلى أنها تنظر إلى أعماله بعين الناقد، وتكون على دراية بتفاصيل أعماله الفنية، مشيرة إلى أن الأمر كان في البداية صعب لكنها اعتادت الأمر.

وقالت زوجة باسل خيا: "انا بالنسبة الي تعودت، صرلي 16 سنة مع باسل، وانا قلت بمقابلة من زمان انو اول سنة كانت صعبة عليي لان ما كنت معودة على هيدا الموضوع".

اما عن نهاية المسلسل، اشارت ناهد الى انها لا تستطيع الكشف عنها لكنها تؤكد انها ستكون نهاية سعيدة.

يذكر أن مسلسل الثمن من بطولة عدد كبير من النجوم من بينهما باسل خيّاط، رزان جمال، نيقولا معوض، سارة أبي كنعان، صباح الجزائري، رفيق علي أحمد، رنده كعدي، طلال مارديني، وسام فارس، نانسي خوري، ريام كفارنة، ريم خوري، عدنان أبو الشامات ريموند عازار، فيفيان أنطونيوس، ومع ضيوف الشرف: ماهر صليبي، رينيه غوش، شربل زيادة وجان قسيس، والعمل من كتابة يم مشهدي وإخراج فكرت قاضي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار