لقطات للنجوم وأبناؤهم خلال أداء العُمرة

  • تاريخ النشر: السبت، 13 يناير 2024 آخر تحديث: الأحد، 14 يناير 2024
لقطات للنجوم وأبناءهم خلال أداء العُمرة

حرص الكثير من الفنانين والنجوم منذ نهاية العام الماضي وبداية العام 2024 على أداء مناسك العمرة، ومشاركة صورهم مع عائلاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليتفاعل المتابعون مع هذه الصور والتي نالت إعجابهم.

صور النجوم العائلية

شارك العديد من المشاهير والنجوم صوراً كثيرة ومختلفة لهم مع أبنائهم وهم يؤدون مناسك العمرة، والتي من بينها مشاركة نقيب المهن التمثيلية المصري الفنان أشرف زكي، صوراً له مع زوجته الفنانة روجينا وابنتيه مريم ومايا، حيث تم التقاط الصور من أمام الكعبة الشريفة وهم بملابس الإحرام.

وتفاعل المتابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع صورة أشرف زكي وروجينا، حيث عبروا عن إعجابهم بالصور.

صور الفنانون خلال مناسك العُمرة 

كما شارك الفنان المصري محمد نور صورة له مع أبنائه وزوجته عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، معلقاً عليها أنه أراد أن تكون أول أيام العام الجديد يناير/كانون الثاني 2024 في مسجد الرسول، داعياً أن يحفظ الله أبناءه من كل شر وسوء.

وشاركت الفنانة المغربية جنات متابعيها بصورة لها مع زوجها وابنتيها الاثنتين وهما ترتديان الحجاب من أمام الكعبة الشريفة.

كما نشرت مصممة الأزياء دنيا عبد المعبود عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، صوراً لها مع زوجها المخرج المصري مجدي الهواري، وأيضاً ابنتها وأبناء مجدي الهواري من زوجته السابقة غادة عادل من أمام الكعبة الشريفة، حيث تزامن نشر هذه الصور مع الأنباء التي تم تداولها مؤخراً عن انفصال الثنائي الهواري ودنيا، واعتبر المتابعون أن نشر صور تجمع مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود جاء رداً على شائعات الانفصال. 

صور أبناء الفنانين خلال العُمرة

وحرص الفنان المصري أحمد زاهر على أداء مناسك العمرة مع عائلته وظهر في العديد من الصور المختلفة مع ابنته الفنانة ليلى، والفنانة ملك وزوجته. كما شاركت الفنانة المصرية إلهام شاهين صورها من أداء العمرة مع ابنة شقيقتها الفنانة الصاعدة إلهام صفي الدين.

نجوم أدوا العمرة بعد الانفصال

قبل أيام من نهاية السنة الماضية، أدت الفنانة هنا الزاهد العمرة بعد إعلانها الانفصال عن زوجها الفنان أحمد فهمي، فيما ظهرت أيضاً الكاتبة إنجي علاء عقب إعلانها الانفصال عن زوجها الفنان يوسف الشريف، بصورة لها من أمام الكعبة.

لمزيد من صور الفنانين مع أبنائهم من العمرة طالع الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار