مي حلمي تثير الشكوك حول خضوعها لتجميل الأنف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أغسطس 2021
مي حلمي تثير الشكوك حول خضوعها لتجميل الأنف

أثارت الإعلامية المصرية، مي حلمي، الشكوك والحيرة حول خضوعها لعملية تجميل في أنفها مؤخراً خاصة بعد أن ظهرت بتغير واضح في ملامحها.

شكوك حول خضوع مي حلمي لعملية تجميل

ونشرت مي حلمي صورة لها عبر خاصية ستوري على حسابها على تطبيق سناب شات ظهرت فيه بملامح متغيرة وأنف مختلفة مما دفع متابعيها للشك في خضوعها لعملية تجميل

التعليقات انهالت على مي حلمي منتقدين التغير في شكلها وكتب أحد المتابعين قائلاً:"حضرتك مناخيرك كبيرة، ماذا حدث لها"، وعلق آخر: "مناخير مين دول، هيولعوا في جهنم"، وعقب متابع قائلاً: "المناخير دي بيعملوا مليون عملية تجميل ويدفعوا لكي توصل لهذا الشكل".

مي حلمي تثير الشكوك حول خضوعها لتجميل الأنف

ولم ترد الإعلامية مي حلمي على التعليقات أو تنفي بشكل صريح خضوعها لعملية تجميل في أنفها تاركة المتابعين يتداولون الصور فيما بينهم.

وكشفت مي حلمي سابقاً عن أنها تعرضت لنقص شديد في وزنها بعد الإصابة بفيروس كورونا المستجد خلال الفترة الماضية.

ونشرت مي حلمي عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي بتطبيق إنستغرام صورة لها وأرفقتها بتعليق جاء نصه: "أنا خسيت ستة كيلو بعد إصابتي بفيروس كورونا" خاصة أنها أعلنت عن معاناتها بعض أعراض الإصابة بفيروس كورونا كاتبة:"تعبانة جدًا صدقونى بموت حرفيا من الكحة والصداع"، وتابعت: "مش شامة ومش سامعة .. صداع وكحة".

مي حلمي تنفي خضوعها للتجميل 

وكانت مي حلمي قد نفت من قبل في أحد المقابلات التلفزيونية خضوعها إلى عمليات التجميل خاصة أنها مازالت صغيرة في السن ولم تتخطى الثلاثين من عمرها لذا لا تحتاج إلى اجراء عمليات تجميل.

وعلقت مي حلمي  قائلة: "أنا في سنه الـ30 من عمري ولا احتاج لعمليات التجميل في هذه الفترة من حياتي ولم اخضع لعمليات تجميل من قبل".

وهو ما أكدته خلال لقائها مع المخرجة إيناس الدغيدي ببرنامج شيخ الحارة والجريئة المذاع على قناة القاهرة والناس  خلال رمضان المنصرم.

وكشفت مي حلمي أنها خضعت لعملية تجميل واحدة فقط في شفايفها ولم تقم بعمليات تجميل أخرى.

وعلقت مي حلمي خلال البرنامج موضحة: ": "أنا نفخت شفايفي.. ومعملتش بوتكس.. وهعمل عمليات تجميل".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار