لقطات دافئة ونظرات رومانسية: صور جمعت العائلة المالكة في نيويورك

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 سبتمبر 2023
لقطات دافئة ونظرات رومانسية: صور جمعت العائلة المالكة في نيويورك

شاركت العائلة المالكة الأردنية في عدد من الفعاليات خلال زيارتهم الرسمية إلى نيويورك، إلا أن المشاركات الدولية ليست هي فقط ما لفت الأنظار إليهم، وإنما خطفت الأسرة الهاشمية القلوب بمجموعة من اللقطات التي تنوعت ما بين لقطات عائلية وأخرى رومانسية جمعتهما معا.

فظهرت الملكة رانيا في لقطات مع أسرتها وجمعتها الصور بالملك عبدالله والأمير الحسين والأمير هاشم، أما الأمير الحسين فنشر صور جمعته بالأميرة رجوة خطف بها القلوب.

صور دافئة للأسرة المالكة

أما الأمير الحسين فنشر عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام مجموعة من الصور التي وثقت زيارته إلى نيويورك، ولفت الأنظار بصورة جمعته مع زوجته الأميرة رجوة الحسين، حيث وثقت الصورة نظرات رومانسية من الأخيرة لزوجها خلال كلمته، وعبرت من خلال نظرتها عن إعجابها وفخرها به.

 نشر الأمير الحسين الصور عبر حسابه الشخصي وعلق بكلمات عبرت عن سعادته بالمشاركة وكتب: "من لقاءات اليوم في الكونغرس الأمريكي، ناقشنا خلالها القضايا الإقليمية وعدة أمور منها الأمن السيبراني والشراكة الاستراتيجية بين الأردن والولايات المتحدة".

وتفاعل الجمهور مع صورة الأمر الحسين والأميرة رجوة معبرين عن إعجابهم الشديد باللقطة، وبحرص الأمير الأردني على نشر الصورة التي تجمعهما أول صورة من صور الزيارة.

كما نشر الأمير الحسين صور أخرى توثق زيارته إلى نيويورك ظهر فيها مجاورا لوالده الملك عبد الله وعلق عليها بكلمات: "جهود عظيمة يقودها جلالة سيدنا؛ جوهرها تعزيز مكانة الأردن على الخارطة العالمية والتأكيد على مواقفه ومساعيه من أجل تحقيق السلام والاستقرار بالمنطقة والعالم، خلال الدورة الثامنة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة".

وتضمنت زيارة الملك عبد الله والأسرة المالكة الأردنية لنيويورك الكثير من الفعاليات التي جمعتهما وبينهما فعالية لمناقشة شؤون اللاجئين حول العالم، حيث كتبت الملكة رانيا في تعليقها على بعض الصور: "جزيل الشكر للمفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين السيد فيليبو غراندي على اللقاء بالأمس لمناقشة وضع أزمة اللاجئين حول العالم. في الوقت الذي يتعرض فيه اللاجئون للاحتجاز والترحيل وتشويه صورتهم وتجريدهم من إنسانيتهم، يزداد عمل منظمات مثل المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين أهمية".

لقطات الملكة رانيا مع أولادها 

وجمعت الصور الملكة رانيا مع أولادها ونشرت مجموعة من الصور الأخرى التي عبرت فيها عن فخرها بأسرتها، ففي واحدة من اللقطات ظهرت الملكة رانيا تتوسط زوجها الملك عبدالله وولديها الأمير هاشم والأمير الحسين وعلقت بكلمات: "أعز الرجال إلى قلبي". لتخطف القلوب بتعليقها الذي تفاعل معه محبوها بالكثير من التعليقات التي عبروا فيها عن عشقهم للأسرة المالكة.

كما نشرت لقطات أخرى وثقت مجاورتها للملك عبد الله وعلقت: "أمس في قمة الشرق الأوسط العالمية مع جلالة الملك عبدالله وولي العهد الأمير الحسين والأمير هاشم".

أما الملكة رانيا فلم تقتصر اللقطات فقط على الصور التي جمعتها بأسرتها وإنما أيضا لقاء لها مع الإعلامية هدى قطب خطف القلوب، فقالت في تعليق لها على صورة لطفولة الأمير هاشم: "إنه شيء مخيف كيف يمضي الوقت بهذه السرعة، تعلمين أننا نحن كأهل من واجبنا الاهتمام بأطفالنا، حتى يكبروا ويصبحوا جاهزين لمواجهة الحياة، وهذا لا يجعل الأمر سهلاً عندما يأتي فعلاً ذلك اليوم، أقصد أنه في الفترة الممتدة من نهاية مارس إلى بداية يونيو، تزوج اثنين من أولادي وتخرج اثنان".

ووثقت الصور مجموعة من اللقطات العفوية للملكة رانيا التي اعتمدت في إطلالتها على اللون الأخضر الناعم الذي أبرز جمال لون بشرتها، وحمل الفستان توقيع الماركة الشهيرة إميليا ويكستيد Emilia Wick stead. كما زينت ملامحها بألوان ناعمة ناسبت لون بشرتها وتسريحة الشعر المنسدل على الكتفين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار