في عيد الحب 2024: لقطات دافئة جمعت فاشنيستات الخليج وأزواجهم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 فبراير 2024 آخر تحديث: الأربعاء، 14 فبراير 2024
في عيد الحب 2024:  لقطات دافئة جمعت فاشنيستات الخليج وأزواجهم

طوال الأعوام الماضية حرصت نجمات الخليج للسوشيال ميديا مشاركة جمهورهم بعدد من اللقطات الرومانسية التي جمعتهم مع أزواجهم، وفي عيد الحب 2024 شاهدي معنا أجمل صور فاشنيستات الخليج مع أزواجهم.

ما بين لقطات ظهروا فيها بمفردهم وأخرى جمعتهم مع أطفالهم في لقطات دافئة، تنوعت إطلالات فاشنيستات الخليج مع أزواجهن، وهي اللقطات التي تفاعل معها الجمهور بكلمات دافئة عبرت عن إعجابهم بها.

صور عبير سندر وزوجها

واحدة من بين أشهر فاشنيستات الخليج هي عارضة الأزياء السعودية عبير سندر والتي تشارك الجمهور من وقت لآخر بعدد من اللقطات الدافئة التي تجمعها بزوجها، وكان من بين آخر هذه اللقطات ظهورها معه بإطلالة زينتها اللمسات العربية.

اعتمدت عبير سندر في إطلالتها على  تسريحة شعر منقسمة نصفين من المنتصف للخلف، وزينتها من الخلف بكعكة منتفخة، أما مكياج عارضة الأزياء السعودية فكان ماكياج ناعم زاد من  جمال ملامحها، ونسقت إطلالتها مع قطع مجوهرات بسيطة كان من بينها حلق يزينه حجر كبير من نفس لون التطريز.

كما ظهر زوجها ليام معها بهذه اللمسات العربية الساحرة في لقطات عفوية جمعتهما،وجاءت إطلالته بلمسات محلية  للمصمم السعودي شاب، الذي وضع الكثير من اللمسات العربية الثرية في التصميم، وفي الإطلالة تألق زوج عبير سندر بجلباب عصري على شكل قفطان رجالي بجيوب عميقة، ونسقه مع سترة حريرية مزينة بشريط باللون الذهبي الطولي، في لمسة جمعت بين الكلاسيكية والفخامة وتماشت مع الزوجين.

وكانت عبير سندر ظهرت مع زوجها وهي تحتفل بعيد الحب 2024 قبلها بأيام بعدد من اللقطات الدافئة التي زادت من جمال ملامحها وأناقتها وتفاعل معها الجمهور معبرين عن إعجابهم بالتوافق بين الزوجين، حيث ظهرت عبير سندر وهي تفاجئ زوجها بلقطات احتفالية رومانسية، ثم تبعتها بلقطات أخرى لعيد ميلاده الذي يتزامن مع شهر عيد الحب.

صور دكتورة خلود وزوجها

لم يخل بروفايل دكتورة خلود على إنستغرام من الصور الدافئة التي جمعتها مع زوجها، فتشارك الفاشنيستا الكويتية دائما الجمهور بعدد من اللقطات المتنوعة التي تجمعها مع زوجها أمين، كما تجمعهما لقطات عفوية أخرى مع أطفالهما.

 يتفاعل الجمهور مع صور دكتورة خلود وأمين في الكثير من التعليقات التي تعبر عن إعجابهم بالثنائي، فيما تأتي تعليقات أخرى ساخرة من نظرات أمين لخلود وهي النظرات التي يعتبرها البعض مصطنعة.

ومن بين أبرز لقطات دكتورة خلود وأمين لقطات ظهر فيها الثنائي خلال عطلة صيفية زارا فيها جزر المالديف، فضلاً عن لقطات أخرى جمعتهما في منزلهما تحتضنا فيها أطفالهما في لقطات عائلية دافئة.

صور دانا طويرش وزوجها

من بين أكثر صور فاشنيستات الخليج وأزواجهم عفوية صور دانا الطويرش وزوجها، فنشرت الفاشنيستا الكويتية عبر حسابها عدد من اللقطات التي ظهرت فيها مع زوجها في لقطات عفوية خطفا بها القلوب، وبدت غير مصطنعة للغاية، وزاد من طرافة الصور التعليقات التي تدونها دانا طويرش على صورها.

 ومن بين اللقطات، صور نشرتها ظهر فيها الثنائي أما سيارة مرسيدس فاخرة، وصور أخرى التُقطت في لحظات غير مرتبة تفاعل معها الجمهور بالكثير من التعليقات التي عبرت عن إعجابهم بعفوية الزوجين.

صور فرح الهادي وعقيل الرئيسي

لا تمر مناسبة اجتماعية شخصية أو عامة إلا وينشر عقيل الرئيسي وفرح الهادي عبر حساباتهم الشخصية مجموعة من الصور التي تجمعهما في لقطات رومانسية بداية من زواجهما وحتى ولادة طفلهما الأول، لتأخذ المناسبات الاجتماعية طابعاً مختلفاً ويظهر الثنائي في صور تجمع بين الرومانسية والدفء العائلي مع الصغير.

 وكان آخر هذه الصور تلك التي ظهر فيها الثنائي للاحتفال بعيد ميلاد الفاشنيستا الكويتية وظهر معهما في الصور طفلهما آدم في لقطات خطف بها القلوب،  كما شارك الثنائي الجمهور بلقطات أخرى في وقت سابق أبرزت التناغم بينهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار