لقطات لأحمد الفيشاوي مع ابنتي زوجته تضعه في مأزق جديد بسبب ما كشفته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 فبراير 2020
لقطات لأحمد الفيشاوي مع ابنتي زوجته تضعه في مأزق جديد بسبب ما كشفته

تجدد الهجوم على الفنان أحمد الفيشاوي بعد نشر زوجته ندى الكامل، لقطات له تجمعه مع ابنيتها في مناسبتين مختلفتين، كشفت عن قوة ترابطه بهما رغم خلافه مع ابنته الوحيدة لينا الذي وصل إلى ساحات القضاء.


زوجة أحمد الفيشاوي نشرت صوراً من عيد ميلاد ابنتها الكبرى، كشفت عن العلاقة الرائعة التي تجمع الفنان الشاب بابنتها، حيث أطلا في إحدى الصور وهو يحتضنها ومعهما شيف المطعم الموجودين فيه، وعلقت ندى الكامل على الصورة قائلة: "فتاة عيد الميلاد".

لم تكن هذه الصورة فقط، هي السبب وراء انتقادات أحمد الفيشاوي فقط، فقد نشرت زوجته فيديو لابنتها الصغرى معه وهما يمرحان عند حمام السباحة، وعلقت على المقطع العفوي قائلة: "أمور الأب وابنته...فيشي وروما".

أحمد الفيشاوي مع ابنة زوجته ندى الكامل
تباينت الآراء حول لقطات أحمد الفيشاوي مع ابنتي زوجته، فهاجمه البعض بسبب اهتمامه بأطفال زوجته في حين دخل في أزمة مع ابنته الوحيدة لينا بسبب عدم سداده للنفقة.

بينما دافع محبو أحمد الفيشاوي عنه مؤكدين على ضرورة عدم الحكم عليه، لأننا لا نعرف حقيقة مجريات الأمور مع ابنته لينا، كما أن لقطاته مع ابنتي زوجته تدل على طيبة قلبه ومعاملته الحسنة لهما.


يذكر أن أحمد الفيشاوي صدر ضده حكماً بالحبس في قضية نفقة ابنته لعدم دفعه ما عليه، إلا أنه في طريقه لتقديم معارضة على الحكم من أجل إعادة النظر في القضية من جديد أمام القضاء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار