صور جديدة لزفاف محمد إمام: لقطة عفوية لأحمد السقا تتسبب في سخرية عارمة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 سبتمبر 2018
صور جديدة لزفاف محمد إمام: لقطة عفوية لأحمد السقا تتسبب في سخرية عارمة

مازالت صور زفاف الفنان محمد إمام تنتشر على مواقع التواصل، ليكون آخر الصور التي تم تداولها هي صورة للفنان أحمد السقا في الحفل، واللقطة اللافتة التي نشرها العريس مع والده النجم عادل إمام.

شاهدي أيضاً: سر امتناع محمد إمام عن نشر صور زوجته من حفل زفافهما على مواقع التواصل

وتداول رواد مواقع التواصل لقطة عفوية من حفل زفاف محمد إمام تجمع بينه وبين أحمد السقا، الذي حرص أن يأتي ويبارك للعريس بنفسه على حفل زفافه.

وظهر أحمد السقا وهو يبارك لمحمد إمام ممسكاً برأسه، الأمر الذي فجر موجة من السخرية على مواقع التواصل، حيث وجد البعض أن حماس السقا المعروف عنه جعل الصورة تبدو غريبة، خاصة وأن الفنان أحمد فتحي كان يقف في الخلف ويبدو عليه الاستغراب من المشهد.

لقطة عفوية بين أحمد السقا ومحمد إمام في حفل زفاف الأخير
الطريف في الأمر أن أحمد فتحي سخر بنفسه من لقطة أحمد السقا ومحمد إمام العفوية، لينشرها عبر حسابه على انستقرام مع مقارنتها بمشهد مماثل كان في فيلم "يوم ملوش لزمة" للفنان محمد هنيدي، عندما كان ينظر لعروسه الفنانة ريهام حجاج وهو كان في ذات اللقطة يتطلع إليهما باستغراب.

محمد إمام ووالده عادل إمام في حفل زفافه
وعلق أحمد فتحي على اللقطة العفوية بين أحمد السقا ومحمد إمام قائلاً: "مليون مبروك ونص...بتحبي ولا عادي؟؟؟".

كما نشر محمد إمام على حسابه على انستقرام صورة تجمعه بوالده النجم عادل إمام، ليتفاعل محبيه بشدة مع صورته مع الزعيم، مؤكدين على محبتهم الكبيرة له وأنهم كانوا في انتظار هذه الصورة منذ إعلان زواجه.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار