بسمة وهبة محرومة من رؤية ابنتها ولقطات مفاجئة كشفت ما يحدث في منزلها

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 مارس 2020
بسمة وهبة محرومة من رؤية ابنتها ولقطات مفاجئة كشفت ما يحدث في منزلها

كشفت الإعلامية بسمة وهبة بفيديو مفاجئ عن أنها محرومة من رؤية ابنتها رغم أنهما تعيشان في منزل واحد، والسبب يعود إلى فيروس كورونا والإجراءات الاحترازية التي وضعتها نجلتها منعاً للعدوى.


بسمة وهبة وابنتها

نشرت بسمة وهبة فيديو لها من داخل منزلها وهي تتسلل من أجل رؤية ابنتها، وأخذت تصعد السلالم وقبل وصولها لغرفة نجلتها، وجدت حاجزاً ورقياً معلق مكتوب عليه غسل اليدين وترك مسافة آمنة.

ونادت بسمة وهبة على ابنتها التي جاءت إليها مسرعة، ولكنها حرصت ألا تتجاوز الحاجز الورقي الذي علقته بنفسها، فعبرت عن اشتياقها لوالدتها.


وعلقت بسمة وهبة على الفيديو المفاجئ الذي جمعها بابنتها قائلة: " هي حصلت أتسلل عشان أشوف بنتي ومعرفش كمان!! خليك في البيت".

بسمة وهبة وأنغام

من ناحية أخرى، تعرضت بسمة وهبة لانتقادات قاسية بعد هجومها المفاجئ على الفنانة أنغام عقب أن أعلن الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم انفصالهما رسمياً، حيث أكد الكثيرون أن تجريحها غير مبرر.

وجاء ذلك بعد أن شنت بسمة وهبة هجوماً على أنغام عبر برنامجها "كل يوم" دون أن تذكر اسمها، من خلال التحدث عن نجمة كبيرة لها نجاحات ملموسة في الوسط الغنائي، ولكن رغم ذلك أنانيتها تضعها في أزمات عدة حتى أقرب الناس إليها يعانون من هذا.


وأضافت بسمة وهبة أن هذه الفنانة تقع في نفس الأزمة العاطفية وبالتحديد الاستهتار بالمشاعر والزواج السريع الذي ينتهي دوماً، ويكون في الأغلب هناك ضحية ثالثة فيه تدفع ثمن نزواتها وزيجاتها المتسرعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار