بعد لفظه الخارج وإلغاء مؤتمر "شيخ جاكسون": أول رد فعل لأحمد الفيشاوي

  • تاريخ النشر: السبت، 23 سبتمبر 2017
أحمد الفيشاوي

بشكل مفاجئ، تم إلغاء المؤتمر الصحفي الخاص بفيلم "شيخ جاكسون" الذي كان من المقرر عرضه اليوم في مهرجان الجونة السينمائي، مما دفع البعض للتلميح بأن لفظ الفنان أحمد الفيشاوي الخارج هو السبب وراء حدوث ذلك.

شاهدي أيضاً: فيديو أحمد الفيشاوي يصدم الحضور بلفظ خارج في الميكرفون بمهرجان الجونة

وأصدر المركز الإعلامي لمهرجان الجونة السينمائي بياناً أكد فيه إلغاء المؤتمر الصحفي الخاص بفيلم "شيخ جاكسون"، دون إبداء أي سبب، مشيرين إلى أنهم سيعلنون عن الموعد الجديد في القريب.

وكتبت إدارة مهرجان الجونة السينمائي في بيانها عن إلغاء "شيخ جاكسون" قائلين: " نأسف على هذا التغيير الخارج عن إرادتنا، على أن نوافيكم بالمزيد من المعلومات فور ورودها إلينا بهذا الصدد"، وبسبب غموض البيان ألمح البعض أن اعتراض أحمد الفيشاوي على شاشة العرض بحفل الافتتاح هو السبب وراء هذا التأجيل.

أحمد الفيشاوي
وبعد ساعات قليلة من إعلان إلغاء المؤتمر الصحفي لفيلم "شيخ جاكسون"، خرج أحمد الفيشاوي عن صمته واعتذر على حسابه على انستقرام، معلناً احترامه لكل من أشرف على مهرجان الجونة السينمائي، شاكراً المهندس نجيب ساويرس على راعيته لمهرجان مشرف بهذا القدر، كما اعتذر عن ما بدر منه إذا كانت كلماته مزعجة.

وأضاف أحمد الفيشاوي أنه لم يقصد أي إساءة ولكنه كان يرغب في أن الجميع يشاهد الفيلم بطريقة صحيحة.

وكان أحمد الفيشاوي قد تعرض لهجوم عنيف على إثر تفوه بلفظ خارج في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، معترضاً على شاشة عرض الفيلم.

ومع الهجوم على أحمد الفيشاوي أكد بدوره أنه غضب بشدة من شاشة العرض، لأنها كانت خاصة بالشواطئ وغير ثابتة نظراً لشدة الهواء، لهذا صرح بما قاله.
 

 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار