نجوم الغناء يحتفلون بزفاف الأمير الحسين على الآنسة رجوة بحفل استثنائي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مايو 2023
نجوم الغناء يحتفلون بزفاف الأمير الحسين على الآنسة رجوة بحفل استثنائي

بليلة استثنائية، يحتفل نجوم الغناء في الأردن بحفل مفتوح للجمهور مجاناً، وذلك بمناسبة حفل زفاف الأمير الحسين بن عبد الله الثاني.

 يشارك في الحفل الغنائي كل من الفنان تامر حسني وراغب علامة، أحمد سعد، ديانا كرزون، إلى جانب عدد من نجوم الغناء الآخرين في الوطن العربي.

حفل زفاف ولي عهد الأردن

يقام الحفل في ستاد عمّان الدولي، غداً الاثنين  29 مايو من العام الحالي، على أن يفتح أبوابه للجمهور في تمام الساعة 8 مساءً وتغلق فور بدء الحفل.

وسيكون تسجيل الدخول مجانا من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالحفل. على أن تتوافر حافلات نقل مجانية من منطقة عبدون، الجاردنز، مجمع الجنوب، وحدائق الحسين إلى الحفل، في تمام الساعة 5 - 6.30 مساء.

وتحتفل الأردن بفئاتها كافة بحفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على الآنسة رجوة آل سيف، فبينما يستعد نوم الفن لتهنئة ولي العهد الأردني على طريقتهم الخاصة، تقيم سيدات قرية النقع في محافظة الكرك جنوبي البلاد، حفلة حناء، للأمير العريس الذي يعقد قرانه في الأول من يونيو المقبل.

يذكر أن حفل زفاف ولي عهد الأردن، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، سيكن في يوم 1 مايو المقبل وسط مجموعة من الاستعدادات الملكية التي تجهز لها الأسرة المالكة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار