لقطات من زفاف فايزة المطيري في كنيسة بعد ارتدادها عن الإسلام

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 مايو 2020
لقطات من زفاف فايزة المطيري في كنيسة بعد ارتدادها عن الإسلام

كشفت لقطات من حفل زفاف فايزة المطيري عن إقامته في كنيسة بعد أن أعلنت منذ شهور عن ارتدادها عن الإسلام وتحولها للديانة المسيحية مما أحدث جدلاً كبيراً عبر منصات السوشيال ميديا.

 زفاف فايزة المطيري في كنيسة

فقد نشر حساب فايزة المطيري عبر "تويتر" لقطات من حفل زفافها إلى عريسها الكندي المسيحي جو، حيث أقيمت المراسم بداخل الكنيسة وظهرت العروس وهي تضع تاجاً مرصعاً بصليب ضخم، حيث علقت الناشطة السعودية المثيرة للجدل بقولها: "شكرا لكم على المباركات كان ودي أعزمكم كلكم ولكن خفت تتحمسون ويصير إطلاق نار وسوالف".

فايزة المطيري

كما ظهرت الناشطة السعودية المثيرة للجدل في صورة أخرى من زفافها حيث تداولها رواد السوشيال ميديا وسط تعليقات متضاربة، فهناك من هاجمها بعنف بينما قال آخرون إن ما فعلته ستُحاسب هي عليه أمام الله لكن لا يحق لأحد محاسبتها.

وعلقت: "شكرا لكم على المباركات كان ودي أعزمكم كلكم ولكن خفت تتحمسون ويصير إطلاق نار وسوالف".

وبينت لقطات بالفيديو من حفل الزفاف أنه قد أقيم في أواخر عام 2019 في إحدى الكنائس الأرثوذكسية، لكنها حرصت في اللقطات المتداولة على تظليل ملامح عريسها وإخفاء شكله وكذلك أفراد عائلته، بينما بدت هي وحيدة بالاحتفال دون أن يرافقها أي من أقاربها أو أصدقائها.

ارتداد فايزة المطيري عن الإسلام

وكانت فايزة المطيري قد أعلنت عن تحولها من الإسلام إلى المسيحية أوائل العام الجاري من خلال تغريدة لها عبر حسابها على "تويتر، حيث كتبت من خلالها: "الحرية هي أن تقول لا لما لا تريد.. كنت امرأة مسلمة حزينة خائفة وأنا اليوم امرأة مسيحية قوية محبة مطمئنة تنمو في نعمة الرب"، ثم حولت التعريف الخاص بحسابها إلى: "ناشطة في مجال حقوق الإنسان ومناصرة سعودية لحقوق المرأة ومسلمة سابقة.. الدين لله والوطن للجميع".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار