اللقطات الأولى من حفل زفاف منى قطان وحسن الأمين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 فبراير 2022 آخر تحديث: الخميس، 24 فبراير 2022
اللقطات الأولى من حفل زفاف منى قطان وحسن الأمين

احتفلت خبيرة التجميل الأمريكية من أصل عراقي منى قطان، بزفافها على رجل الأعمال الإماراتي حسن الأمين، واختارت تاريخًا مميزاً ليوم زفافها هو 22\2\2022.

وسبق أن كشفت منى قطان عن سر اختيارها ليوم 22 فبراير 2022 ليكون موعد حفل زفافها، وهو أنه تاريخ مقترح من قبل مستشارها الروحي وخبير الفنغ شوي feng shui، واعترفت منى بأنها وافقت على ذلك التاريخ ليكون موعد زفافها لأنها تحب التواريخ الجميلة والفريدة من نوعها على حسب وصفها.

اللقطات الأولى من حفل زفاف منى قطان وحسن الأمين

ونشرت منى قطان، عدة صور وفيديوهات من كواليس واستعدادات حفل زفافها، وكذلك شاركت متابعيها اللحظات الأولى من حفل زفافها المميز.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، اللقطات الأولى من حفل الزفاف.

اللقطات الأولى من حفل زفاف منى قطان وحسن الأمين

قصة حب منى قطان وحسن الأمين:

وفي ديسمبر من العام الماضي 2021، احتفلت خبيرة التجميل الأمريكية من أصل عراقي منى قطان خطوبتها لعلى حسن الأمين، ونشرت قطان صور رومانسية تجمعها بخطيبها كما استعرضت خاتم خطوبتها الألماسي وكتبت معلقة: "إلى الأبد.. إلى الأبد". وتلقت منى العديد من التهاني والتبريكات من قبل متابعيها عبر إنستغرام الذين تمنوا لها حياة زوجية سعيدة مع عريسها حسن الأمين.

وكانت منى قطان قد تحدثت عن قصة حبها مع حسن الأمين في مقابلة مع مجلة بازار الإصدار العربي Bazaar Arabia، وقالت إن قصة الحب بينهما بدأت في عام 2020، بعد 10 أعوام من لقائهما الأول والذي كان عن طريق شقيقة حسن الأمين.

كما تحدثت أيضا عن لحظة تقدم حسن بطلب الزواج منها عندما فاجأها بطلبه بالزواج منها أثناء تناولهما العشاء معا في منتجع قصر السراب الصحراوي-أنانتارا Qasr Al Sarab Desert Resort by Anantara في دبي في ديسمبر 2021، وقدم لها خاتم خطبة ماسي أنيق مرصع بحجر ماسي براق قطع وسادة، شاركت صورته في وقت لاحق مع إعلان خطبتها الذين نشرته على صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام والتي يتابعها نحو 2.4 مليون متابع.

اللقطات الأولى من حفل زفاف منى قطان وحسن الأمين

زفاف منى قطان وحسن الأمين:

ونشرت سيدة الأعمال الأمريكية العراقية منى قطان اليوم عدة صور وفيديوهات من تجهيزات حفل زفافها، والذي يقام في دبي، ونشرت فيديو لها مع زوجها وصديقاتها في تجهيزات حفل الزفاف وعلقت: "الاحتفال بالحب اليوم"، ونشرت أيضاً عبر خاصية الستوري بانستقرام عدة فيديوهات وصور من تجهيزات الحفل الخاصة واللقطات الأولى من حفل الزفاف، وتلقت التهاني من أصدقائها ومتابعيها.

وكشفت منى قطان في اللقطات الأولى من حفل زفافها على التجهيزات الخاصة للحفل، وخطفت الأنظار برومانسيتها مع زوجها في حفل الزفاف، وذلك بعدما شاركت الجمهور مؤخراً عدة فيديوهات من كواليس اختيارها لفستان الزفاف، وكذلك عدة فيديوهات أثناء تنفيذها للوك الذي ستطل به في حفل الزفاف، والذي اختارت له تاريخ مميز في 22 فبراير 2022، واحتفلت مع أصدقائها وأفراد العائلة في دبي.

اللقطات الأولى من حفل زفاف منى قطان وحسن الأمين

منى قطان:

هي خبيرة تجميل وشقيقة خبيرة التجميل العالمية هدى قطان صاحبة علامة المكياج الشهيرة هدى بيوتي، ولدت منى في شهر أيلول من عام 1989، تعيش مع عائلتها في الإمارات، لكنها ولدت في أمريكا لأب وأم عراقيين.

تمتلك شهرة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث يتابعها العديد من الأشخاص عبر هذه الحسابات، ومنى هي الشريكة الإدارية لعلامة المكياج الشهيرة هدى بيوتي.

كما أنها مؤسسة عطر Kayali وصاحبة صالون The Dollhouse، وصنفت منى ضمن قائمة سيرمو لأبرز 10 شخصيات مؤثرة في عالم الجمال بالإمارات.

وكانت منى وشقيقتها هدى قطان قد أعلنا في وقت سابق عن العديد من الاستثمارات الجديدة في عام 2021، حيث أعلنت الشقيقتان سابقًا عن علامة Ketish وهي أول علامة تجارية تطلقها Huda Beauty Angels.

وتم مؤخرًا إطلاق أحدث إصدارات Kayali الذي يحمل اسم Eden Juicy Apple وهو عطر مرح وعصري، يعتمد في أساسه على التفاح والتوت الحلو، والعصير.

في شهر أكتوبر الماضي فازت علامة Kayali بجائزة Niche Product of the Year إحدى جوائز Beautyworld Middle East عن عطر Sweet Diamond Pink Pepper.

يُشار إلى أن العلامة التجارية هدى بيوتي التي تملكها هدى قطان شقيقة منى تعتبر من أشهر العلامات التجارية المتخصصة في المكياج حول العالم.

اللقطات الأولى من حفل زفاف منى قطان وحسن الأمين

حسن الأمين:

يشغل الأمين منصب رئيس قسم شركة Aon Reinsurance Solutions لمنطقتي الشرق الأوسط وأفريقيا. ويحمل شهادة ماجستير في العلوم ويعيش في دبي.

وبحسب حساب الأمين عبر إنستغرام فإنه شارك في وقت سابق العديد من الصور التي تجمعه بخبيرة التجميل منى قطان، كما أنه يشارك في استمرار الكثير من الصور مع شقيقته سالي وشقيقه أحمد.