عايدة رياض تتصدر الترند بتصريحات مثيرة: "أنا مسيحية وحطوني جنب الكعبة"

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 مايو 2020
عايدة رياض تتصدر الترند بتصريحات مثيرة: "أنا مسيحية وحطوني جنب الكعبة"

تصدرت الفنانة عايدة رياض تريند غوغل السعودية لليوم الثاني على التوالي، بسبب تصريحاتها المثيرة التي أطلقتها في برنامج "خط أحمر" مع الإعلامي محمد موسى.


عايدة رياض مسيحية

كشفت عايدة رياض لأول مرة عن ديانتها وهي أنها مسيحية، لتبدي استغرابها من قيام البعض بفبركة صورها لتبدو وكأنها محجبة وتؤدي مناسك العمرة في حين أنها مسيحية قائلة: "شوفت صورة حد حاطط صورتي وعاملي عمرة، وحد باسمي رادد عليه، وأنا أصلًا مسيحية ومش عندي فيسبوك".


سبب طلاق عايدة رياض من محرم فؤاد

كما تطرقت عايدة رياض عن قصة حبها مع الفنان الراحل محرم فؤاد وسبب طلاقهما، مشيرة في البداية أن علاقة حب جمعت بينهما وكان هناك اتفاق بأن تعتزل الفن في حالة الإنجاب.

وعن سبب طلاقها، قالت عايدة رياض أن المشاكل بدأت تدب بينها وبين زوجها محرم فؤاد أثناء تصويرها مسلسل "المال والبنون" بسبب عودتها للمنزل في وقت متأخر.


وتابعت عايدة رياض حديثها أن الخلافات تصاعدت وتيرها مع محرم فؤاد، لدرجة أنها تركت المنزل في إحدى المرات واصطحبت شنطة ملابسها معها في الاستوديو، قائلة عنه: "محرم فؤاد معملش فيا حاجة وحشة، ولكن كان بيتعب نفسيًا من التمثيل، وسيبت محرم علشان شغلي".


مرض عايدة رياض

من ناحية أخرى، تحدثت عايدة رياض عن فترة مرضها بالسرطان الذي شفيت منه، مشيرة على أن الأصدقاء والعائلة كانوا بجوارها طوال فترة العلاج، وتحديداً ابن شقيقها الكابتن كريم حسن شحاته.

وأضافت عايدة رياض أنها في البداية شعرت بالخوف فور علمها بأنها مصابة بالسرطان، ولكنها خاضت التجربة والله شفاها من المرض الخطير.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار