إنفلونسر شهيرة تفارق الحياة بعد 3 أشهر من زواجها برجل يكبرها بـ25 عاما

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 يناير 2024
إنفلونسر شهيرة تفارق الحياة بعد 3 أشهر من زواجها برجل يكبرها بـ25 عاما

توفيت الإنفلونسر البرازيلية ميلا دي غيسوس Mila De Jesus، التي اشتهرت بمشاركة رحلتها في فقدان الوزن مع متابعيها عبر الحسابات الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، عن عمر ناهز الـ35 عاماً، وذلك بعد 3 أشهر فقط من احتفالها بزواجها من رجل يبلغ عمره 60 عاماً، أي أنه يكبرها بنحو 25 عاماً.

وفاة ميلا دي غيسوس

شاركت آنا كلارا ابنة الإنفلونسر البرازيلية المتوفية، خبر الوفاة عبر حساب والدتها الرسمي على إنستغرام، بينما لم يتم الكشف عن سبب وفاة ميلا دي غيسوس.

وطلبت ابنة ميلا دي غيسوس من المتابعين الاستمرار في الدعاء لهم ولوالدتها وكتبت على صورة للمؤثرة الراحلة: "أنا، آنا كلارا، أنشر رسالة التعزية هذه. نشعر بحزن شديد لوفاة والدتنا الجميلة. ونشكركم على كل الدعاء والمواساة. استمروا في الصلاة من أجلنا. شكرا لكم".

إنفلونسر شهيرة تفارق الحياة بعد 3 أشهر من زواجها

تعليق زوجها على وفاتها

كتب جورج كوزيك زوج الإنفلونسر البرازيلية الراحلة، رسالة شكر لأولئك الذين كانوا حريصين على دعمه خلال هذا الوقت العصيب في حياته.

وقال كوزيك في رسالته تعقيباً على وفاة زوجته: "الجميع من أصدقائي وعائلتي وعائلة زوجتي، لطفكم الجميل، واهتمامكم ومحبتكم، وكلماتكم الجميلة وصلواتكم الملهمة المذهلة... لقد غرست مثل هذا السلام.. في حياتي التي امتدت إلى 60 عاماً على هذه الأرض، لقد شعرت بذلك بكل تأكيد".

وتابع: "لقد أحبتني زوجتي وآمنت بي من عند الرب مما أثر على حياتي وحياتها معاً. لن أنسى أبداً ما أنعم الله به علي وعلى زوجتي الجميلة وأطفالها الرائعين جداً، أنا آسف لأنني لا أستطيع التحدث الآن.. أبكي كثيراً. اغفروا لي".

إنفلونسر شهيرة تفارق الحياة بعد 3 أشهر من زواجها

رسالة مؤثرة من ميلا قبل وفاتها

اللافت للنظر، بمتابعة حساب ميلا دي غيسوس على إنستغرام، فإن المؤثرة البرازيلية كانت قد ودعت صديق طفولتها المقرب قبل نحو شهرين فقط من رحيلها هي وكتبت رسالة حزينة ودعته بها.

وكتبت ميلا مودعة صديقها الراحل: "طر يا صديقي حلق بعيداً، هذا العالم حقاً صغير جداً بالنسبة لك، شكراً على كل شيء".

وفاة انفلونسر برازيلية بعد زواجها بثلاث شهور

المتابعون تفاعلوا بقوة على هذا المنشور بالذات بعد وفاة الإنفلونسر، وكتبوا تعليقات حزينة ومندهشة عن هذا الوداع الذي قدر له أن يكون مشتركاً في أسابيع معدودة، وقال البعض: "لا أصدق حقيقي أن الشخصين في هذه الصورة لم يعودا موجودين الآن"، "لا أريد التصديق يا ميلا هل رحلتي حقا"؟ "وكأنما قدر لهما العيش معاً والرحيل معاً لم تتحمل فراقه فطارت معه لقد كان العالم صغيراً على كليهما"، "عزيزتي ميلا كلما نظرت للصورة اندهشت حقا من ترتيبات القدر، لقد كان عمراً طويلاً عشتماه معاً والآن عندما حان وقت الرحيل أبيتي إلا أن ترافقيه وداعاً صديقتنا الملهمة".

من هي ميلا دي غيسوس؟

ولدت ميلا دي غيسوس في البرازيل وأقامت في بوسطن، ماساتشوستس، وكان سبب شهرتها هو رحلة فقدان الوزن الذي كان هدفاً لها أيضاً، وهو الأمر الذي دخل حيز التنفيذ بعد خضوعها لعملية جراحية لعلاج البدانة في أكتوبر من عام 2017، وفقاً لتقرير مجلة PEOPLE.

كما قامت ميلا ببناء مجتمع كبير خاص بها، عبر الإنترنت يضم 59000 متابع على إنستغرام و103000 مشترك على YouTube، كما  اشتهرت دي جيسوس أيضاً بدروسها التعليمية الشهيرة حول المكياج ومقاطع فيديو التجميل واللايف ستايل ولقطات حياتها الخاصة التي كانت تشاركها مع متابعيها في مختلف المنصات.

وقد تركت بوفاتها أطفالها الأربعة وزوجها جورج كوزيك، كما كانت ميلا قد تبادلت وعود الزواج مع جورج في شهر سبتمبر من العام الماضي 2023، أي قبل ثلاثة أشهر فقط من وفاتها غير المتوقعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار