في أكتوبر الوردي: تألقي ببدل كلاسيكية على طريقة النجمات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الأحد، 08 أكتوبر 2023
في أكتوبر الوردي: تألقي ببدل كلاسيكية على طريقة النجمات

لا يغيب اللون الوردي عن إطلالات الكثير من النساء خاصة النجمات فهن يعشقن الظهور به، إلا أن الأمر يحمل طابعاً خاصاً خلال شهر أكتوبر لكونه يطلق عليه "أكتوبر الوردي"، لإطلاق الحملات كل عام من أجل التوعية حول التشخيص المبكر لسرطان الثدي.

قد تختار النجمات هذا اللون في هذا الشهر لدعم محاربات السرطان، أو يظهرن به بشكل طبيعي، سواء في إطلالتهن اليومية أو إطلالات السهرة أو البدل الكلاسيكية التي تبرز أناقتهن ورشاقتهن، لذا إليكي أجمل إطلالات البدل الوردية في أكتوبر الوردي وطريقة تنسيقها.

إطلالات كلاسيكية باللون الوردي

تعد الفنانة درة التونسية، من أكثر الفنانات اللاتي يظهرن بالإطلالات الكلاسيكية، وعادة ما يكون اللون الوردي ضمن اختيارها، وهو ما ظهرت به مؤخراً في أكثر من إطلالة، حيث ارتدت من قبل بدلة بلون موحد تكونت من بليزر قصير وتوب بنفس اللون بياقة عالية وسروال بأرجل واسعة ونسقت معه حقيبة باللون الأبيض.

الفنانة المصرية ياسمين صبري، ظهرت مؤخراً خلال حضورها منتدى الإعلام العربي الذي أقيم في دبي بإطلالة كلاسيكية أنيقة للغاية من اللون الوردي، اعتمدت فيها على السروال بصيحة الشارلستون والبليزر بنفس اللون ونسقت معه قميص باللون الأبيض، ولم تتخل عن الوردي أيضاً في اختيار حذائها.

الفنانة اللبنانية نجوى كرم كانت واحدة أيضا ممن تألقن بالإطلالات الكلاسيكية الوردية بأكثر من شكل ونوعت من طريقة تنسيقها ما بين البنطلون الواسع أو الضيق وكذلك البليزر المغلق والضيق من ناحية الخصر أو الكلاسيكي.

إطلالات هنا الزاهد الوردية الكلاسيكية، غلب عليها الطابع العصري أكثر، حيث اعتمدت فيها على الجيب القصيرة والبليزر القصير أيضاً بدلاً من الشكل التقليدي للبدل الكلاسيكية.

إطلالات كلاسيكية للسهرة بالوردي

لم تغب الإطلالات الكلاسيكية الوردية عن إطلالات النجمات للسهرة، حيث أثبتت العديد منهن أنه يمكن أن تكون اختياراً موفقاً أيضاً بعيداً عن المناسبات الرسمية.

الفنانة أحلام الشامسي، خطفت الأنظار قبل أشهر في برنامج سعودي أيدول ببدلة وردية من قماش الترتر وبنطال واسع عريض وبليزر بأكمام طويلة، ونسقت معه شال من الفراء بنفس اللون الوردي وحذاء بلون الكشمير بتوقيع المصمم اللبناني زهير مراد من مجموعة صيف وربيع 2023.

وببدلة كلاسيكية باللون الوردي من قماش الترتر، ظهرت الفنانة المصرية مي عمر، التي اعتمدت فيها على بنطلون ضيق وبليزر طويل، ونسقت معه حذاء وحقيبة باللون الأسود.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار