هنادي الكندري تصدم الجمهور بملامح غريبة في أحدث ظهور لها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 أبريل 2022
هنادي الكندري تصدم الجمهور بملامح غريبة في أحدث ظهور لها

صدمت الفنانة هنادي الكندري متابعيها في أحدث ظهور لها، حيث تداول الجمهور صورة للفنانة الكويتية ظهرت فيها بملامح متغيرة ورسمة وجه وصفها متابعون بالغريبة.

وظهرت هنادي الكندري وهي تخضع لجلسة لتصفيف شعرها، وتتحدث مع مسئولة مركز التجميل عن روتين العناية بالشعر والماسكات التي تستخدمها.

 هنادي الكندري بعد التجميل

ظهرت هنادي الكندري بملامح مختلفة تماماً عما اعتاد عليها الجمهور، فتتميز الفنانة الكويتية بوجه مستدير، إلا أنها في أحدث ظهور لها ظهرت الكندري بوجه يأخذ شكل المثلث، وشفتين أكثر امتلاءً فضلاً عن تغيير الفيلر لشكل الخدود.

ملامح هنادي الكندري صدمت الجمهور وأثارت حالة من الجدل، فبينما اعتبر البعض أن الفنانة الكويتية ظهرت مستخدمة أحد الفلاتر الذي غير شكل ملامحها نهائياً، رأى آخرون أنها خضعت لعملية تجميل جديدة ولجأت لعدد من تقنيات التجميل التي بدلت ملامحها وعلى رأس هذه التقنيات الفيلر.

ويبدو أن هنادي الكندري استخدمت الكثير من حقن الفيلر خاصة في منطقة الخدود، وهو ما جعلها بارزة بشكل وصفه متابعون بالمبالغ فيه. وبسبب امتلاء الخدود بدى وجه هنادي الكندري غير متناسق فظهر الجزء الأعلى عند منطقة الخدود بشكل عريض للغاية، لينتهي من عند منطقة الذقن بشكل أكثر نحافة وهو ما صدم الجمهور الذي انتقد عدد كبير منه إطلالة الفنانة الشهيرة.

فيلر الخدود ليس هو فقط ما غير ملامح هنادي الكندري، ولكن بدت منطقة الذقن غائرة بشكل أكثر من الطبيعي الذي تتميز به الكندري، ليخمن الجمهور بأنها زادت من "طبع الحسن" أو غمازة الذقن باستخدام إحدى تقنيات التجميل.

 توقع البعض أن الفنانة الكويتية لجأت أيضاً لاستخدام تقنية تيكساس، وهي التقنية التي اعتمدها عدد كبير من المشاهير خلال الفترة الأخيرة، فبدت الكندري بفكر عريض عكس ما اعتاد عليه جمهورها، وهو ما منحها ملامح متغيرة تماماً.

ونشرت هنادي الكندري مجموعة من الصور لأحدث إطلالاتها بدت فيها بملامح متغيرة قليلاً، ليظن البعض أن الأمر ما هو إلا مجرد لمسات لبرنامج الفوتوشوب، وذلك قبل أن يكشف الفيديو تبدل ملامح الفنانة الكويتية.

وتسببت التقنيات التي استخدمتها هنادي الكندري مؤخراً في تبدل ملامحها  وتغييرها بشكل صدم الجمهور، فما بين التيكساس والفيلر وجعل غمازة الذقن غائرة بشكل واضح تبدلت ملامح هنادي الكندري. 

هنادي الكندري قبل وبعد التجميل

هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها الفنانة الكويتية بملامح متفيرة وتثير الجدل، ولكن سبق وظهرت هنادي الكندري بوجه تغطيه اللمسات البرونزية بسبب تعرضها لأشعة الشمس لساعات طويلة خلال عطلتها الصيفية الأخيرة، وهو ما جعل خصلات شعرها البني تصبح فاتحة للغاية بلون كستنائي لامع أقرب للشقرة،فضلاً عن طول شعرها الذي وصل حتى أسفل كتفيها وكذلك تورد وجنتيها الممتلئتين.

وعن عمليات تجميل هنادي الكندري، كشفت الفنانة الكويتية خلال الأشهر الماضية عن خضوعها لعملية تجميل جديدة وهو ما عرضها لبعض الانتقادات من جانب الجمهور، خاصة وأن تغير ملامح المشاهير يثير الجدل خلال الفترة الماضية خاصة مع اعتماد البعض على تقنية التيكساس والتي بدلت ملامحهم نهائياً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار