فيديو تصرفات ياسمين صبري الغريبة في مقلب رامز جلال كشفت فبركته!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 مايو 2018
فيديو تصرفات ياسمين صبري الغريبة في مقلب رامز جلال كشفت فبركته!

انهالت تعليقات رواد مواقع التواصل بعد انتهاء حلقة الفنانة ياسمين صبري في برنامج "رامز تحت الصفر" للفنان رامز جلال، حيث بدأ البعض في تحليل ردود أفعالها التي جعلتهم يجزمون أن المقلب مفبركاً!

شاهدي أيضاً: هذا مصير حلقة غادة عبد الرازق في "رامز تحت الصفر" بعد تهديدها بمنعها

ياسمين صبري حلت ضيفة الحلقة الأولى من مقلب رامز جلال "رامز تحت الصفر"، وعلى الرغم من صراخها طول المقلب وضربها لرامز بعد معرفتها بالحقيقة، إلا أن ردود أفعالها لم تقنع البعض وشككوا في معرفتها بتفاصيل المقلب من البداية.

ومن الأسباب التي جعلت البعض يشكك في مصداقية مقلب ياسمين صبري مع رامز جلال هي: إنها لم تشك في مدرب منتخب مصر هيكتور كوبر الذي انتحل رامز جلال شخصيته وارتدى قناعاً حتى يبدو نسخة عنه، على الرغم من أن القناع لم يكن مقنعاً أبداً ولم ينجح رامز من الأساس في أن يكون صورة طبق الأصل عنه.

أيضاً تذكر الجمهور لياسمين صبري حديثها السابق الذي زعمت فيه إنها تتحدث الاسبانية وتعلمت هذه اللغة نظراً لحبها الشديد لها، في الوقت الذي لم تفهم فيه الكلمات التي استخدمها الكابتن مجدي عبد الغني خلال حديثه مع كوبر المزعوم، كما إنها من المفترض لو كان المقلب حقيقي أن تكتشف في الحال أن اللغة الذي تحدث بها رامز جلال لا تمت للإسبانية بصلة، فكيف تجيد معرفة الاسبانية ومر الأمر عليها هكذا؟!

خلال المقلب، أخذ رامز جلال يصرخ عدة مرات حتى يكون مقنعاً إنه خائف حقاً مع ضيفته ياسمين صبري، إلا أن البعض أشار إلى أن صوته كان واضحاً إنه هو وكفيل بكشف شخصيته، بخلاف أن القناع لم يكن مقنعاً على الإطلاق بأنه كوبر من الأساس.

أيضاً ردود أفعال ياسمين صبري في مقلب رامز جلال دفعت البعض للتشكيك في مصداقيته، حيث إنها كانت تضحك في عدة لقطات خاصة بعد معرفتها بالأمر وبدأت تضرب رامز جلال.

يذكر أن هناك تقارير صحفية أشارت من البداية أن ياسمين صبري كانت على علم مسبق بتفاصيل المقلب، وإنها اشترطت تقاضي مليون جنيه نظير مشاركتها فيه.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار