مايا دياب تثير الجدل في أحدث إطلالاتها بفستان غريب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 سبتمبر 2022
مايا دياب تثير الجدل في أحدث إطلالاتها بفستان غريب

شاركت الفنانة اللبنانية مايا دياب جمهورها أحدث صور لها والتي ظهرت فيها بفستان غريب وشكل غير مألوف لكن كعادتها أثارت الجدل بإطلالتها الغريبة.

وارتدت مايا دياب خلال جلسة التصوير فستاناً أخضر على شكل زهرة وكان عارياً من الأسفل والأعلى، والفستان كان باللون الأخضر اللامع، ونسقت مع هذا الفستان حذاء عالي وصل لفوق الركبة وحمل اللون الأسود اللامع.

مايا دياب تثير الجدل في أحدث إطلالاتها بفستان غريب

إطلالة مايا دياب الغريبة

ونسقت معه تشوكر باللون الفضي، أما من ناحية الإكسسوارات فاكتفيت مايا دياب بارتداء خاتم باللون الفضي وطبقا مايا دياب من الناحية الجمالية مكياج قوي يناسب ملامحها البارزة، واعتمدت تسريحة شعر منسدلة الخلف بالكامل لإظهار ملامح الوجه حيث اعتمدت على صيحة الـ Wet look.

مايا دياب تثير الجدل في أحدث إطلالاتها بفستان غريب

وتفاعل عدد كبير من المتابعين لمايا دياب والذي أعجبوا بإطلالتها الأخيرة وجاءت التعليقات كالتالي: "شو حلوة"، "وش هالجمال كله الله يحميكي"،و"أيقونة جمال".

مايا دياب في إطلالة جريئة

وأثارت مايا دياب الجدل خلال الأيام الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ما ظهرت خلال إحيائها حفلًا بإطلالة جريئة.

وتألقت الفنانة اللبنانية في الصور بإطلالة جريئة، إذ أنها ارتدت فستاناً طويلاً بأكمام مكشوفة باللون الأزرق الفاتح وكان الفتستان مطرزاً بالكامل.

مايا دياب والدفاع عن الفتاة الإيرانية

وتعد مايا دياب من المدافعين عن حقوق المرأة وعن حقها في ارتداء ما تحبه حيث كان لها موقف صريح في قضية الفتاة الإيرانية التي قتلتها الشرطة بسبب ملابسها المخالفة للجمهورية الإسلامية.

وعلقت مايا دياب على تلك الحادثة وقالت على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر:"صور وفيديوهات النساء الإيرانيات الثائرات بفش الخلق وبفرح القلب ضد الظلم اللي وصل للموت بحق امرأة بريئة هي مهسا أميني، اللي كان ذنبها إنها خُلقت بدولة لا يتقبل رجال أمنها الاختلافات".

وأضافت :"تحية لكل امرأة من أي بلد بالعالم تدعم حقوقها ولا بد ما يجي يوم تحصل فيه عليها وكانت آخر الأعمال الفنية لمايا دياب هي أغنية أمي يا أمي، وطرحت في 1 يونيو تزامناً مع يوم الطفل ووجهت الأغنية للأمهات اللاتي ينجبن قبل الموعد الطبيعي ويتعرض الأطفال لمشاكل صحية.

وكانت أغنية أمي يا أمي من كلمات منير بو عساف ألحان وتوزيع هادي شرارة وصورتها مايا بطريقة عفوية مؤثرة مع المخرج رجا نعمة وحازت على كثير من المشاهدات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار