ليان عبد الله تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة خلافها مع شقيقتها مودل روز

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 يناير 2021
ليان عبد الله تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة خلافها مع شقيقتها مودل روز

خرجت ليان عبدالله، شقيقة مودل روز عن صمتها، لتتحدث لأول مرة عن حقيقة الخلاف بينها وبين شقيقتها، الفاشنيستا السعودية، وتحسم الأمر حول ذلك، موضحة حقيقة هذا الخلاف وطبيعة العلاقة بينها وبين شقيقتها.

وقالت ليان عبدالله في الفيديو: "الموضوع إن اختي الجميلة روز فتحت الموضوع من كام يوم لما اتسألت انتي وأختك ليان فيه بينكم مشكلة.. فالناس أخدت المووع وقالت إن فيه بينا مشكلة.. لكن إيش التخلف هذا! ناس بتسألني إنتي وأختك فيه بينكم مشكلة! أنا مش طالعة أبرر رغم إنهم طلعوا عني مواقع استفزازية كتير، أنا   مركزة إني أشتغل على نفسي وأطور من نفسي... ما صرت أبرر لكن طلع شيء يخصني ويخص أهلي فلازم أرد".

وعن حقيقة الخلاف بين مودل روز وشقيقتها، قالت ليان عبدالله: "روز علقت على واحدة وأخدوا المقطع وقالوا إن أنا وروز بينا مشكل. لكن الموضوع صار بيني وبين روز من حوالي أربع سنين، كان بينا تاتش تافه جداً، لما طلعت أخواتي الصغار معي وروز اعترضت على هذا، وأنا وقتها كنت لسة صغيرة جدا  وحصل تاتش بينا ورجعنا زي السمن على العسل".

 وتابعت: "بالنسبة للناس اللي بتطلع إشاعات فأنا بعد كدة لو حد سألني عن حاجة راح أسوي له بلوك".

 ونشرت ليان عبد الله صور من محادثتها مع شقيقتها موديل روز عبر موقع سناب شات حاولت من خلالها إثبات أن علاقتهما ليس بها أي خلافات وأنهما دائمي التواصل معاً، نافية بذلك وجود أي خلافات بينهما، ومهددة متابعيها بأنها سترد بالبلوك على أي شخص يتطرق إلى هذا الموضوع في تعليقاته.

شقيقة مودل روز

الفاشينيستا ليان عبدالله هي شقيقة مودل روز وكانت قد أعلنت من قبل خضوعها لعدد من عمليات التجميل لأنها كانت تعاني مع مظهرها السابق حيث تمتلك فم وشفاه كبيرة وهو ما أزعجها كثيراً لذلك كانت ترغب دائماً في تغيير مظهرها للحصول على المظهر الذي تحلم به.

حقيقة خلاف مودل روز وشقيقتها

كان الحديث عن خلاف مودل روز وشقيقتها ليان عبدالله، تصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي، لتحسم الأمر الفاشنيستا السعودية، روز، والتي ردت على إحدى المتابعات قائلة: "متى تهاوشت أنا وليان علشان نتصالح. أنا وليان ما عمرنا تهاوشنا. السبب إني ما كنت أتكلم عنها لأني أحب أحتفظ بخصوصيتي".

وأضافت: "لكن لما طلعت ليان حطت اسم العائلة وحطت صور أخواني وحطت كل شيء وأنا ما كنت حابة أن الناس تعرف عني كل شيء عن أهلي وحياتي لأن طبعاً المتابعين عندي أكتر من ليان بكتير ولو كنت اتكلمت عنها كلهم كانوا هيروحوا يتابعوها عشان يعرفوا ايش السالفة. عشان كده فضلت ساكتة وما اتكلمت".

وأوضحت: "

أنا روحت قولتها أنا ما عندي مشكلة أنه أتكلم عنك. لكن أنتِ للأسف اتكلمت عن أشياء ما كنت أبغاها تطلع. وهي لما طلعت على السوشال ميديا أنا ما كنت أدري. وهي أول ما دخلت السوشال ميديا كانت داخلة في تهور ودخلت بالعميق. لكن هي حالياً اتعلمت وإحنا الآن مو متهاوشين. وأنا كنت حريصة أنه ما أتكلم عن أهلي على السوشال ميديا عشان مو أحد يجي يلومني في يوم من الأيام".

الفاشنيستا ليان عبدالله قبل وبعد

كانت الفاشنيستا السعودية ليان عبد الله أعلنت أنها تستعد للخضوع للمزيد من عمليات التجميل لكنها ستكون مفاجأة كبيرة للجمهور وكانت قد صرحت في أحد البرامج من قبل أن تعرضت للنقد بسبب حجم شفتاها لذلك خضعت في النهاية لعملية تجميل أما عن سر ارتداء الكاب معظم الوقت فأكدت أن لديها جبهة عريضة جداً لذلك تحاول إخفائها باستخدام الكاب للحصول على مظهر لائق ومريح بالنسبة لها.

وتعرضت الفاشينيستا السعودية للكثير من السخرية بسبب ظهورها بدون مكياج خلال الفترة الماضية حتى أن البعض لم يتمكن من التعرف عليها بخاصة وأنها تظهر دائماً مع مكياج أو باستخدام فلاتر سناب شات، وكان قد لاحظ الجمهور التغيير الكبير في ملامحها ووصل الأمر لدرجة الإهانة والتجريح وهو ما أغضبها بشدة.

ليان عبدالله قررت الرد على كل من انتقدها بطريقة قاسية وخرجت في فيديو غاضب وأكدت أن الكثير من الأشخاص لا يهتمون سوى للمظهر الخارجي ويغضون النظر عن جوهر الإنسان الداخلي، لذلك هي لا تهتم أبداً بآرائهم وترغب في عيش حياتها بشكل طبيعي وسعيد.

حديث ليان الغاضب كان له صدى واسع وتعاطف الجمهور معها بشدة وأكدوا أن الجمال فعلاً هو الجمال الداخلي وعليها إلا تفكر في كل من سخروا من مظهرها بدون مكياج لأنه أمر غير لائق.