ليدي غاغا تصاب بصدمة في حفل الأوسكار وتتحول لبطلة لهذا السبب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 مارس 2023
ليدي غاغا تصاب بصدمة في حفل الأوسكار وتتحول لبطلة لهذا السبب

سيطرت حالة من الصدمة عل ملامح المطربة العالمية ليدي غاغا بعد الإعلان عن جائزة أفضل أغنية خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023 في دورته الـ 95.

صدمة ليدي غاغا في حفل الأوسكار 2023

وظهرت ملامح الحزن على وجه ليدي غاغا بسبب عدم حصول أغنيها Hold My Hand  ، على جائزة أفضل أغنية من فيلم Top Gun: Maverick  ضمن جوائز الأوسكار 2023

وأدت ليدي غاغا خلال حفل الأوسكار أغنيتها بحماس كبير وسط تفاعل من الجمهور، حيث ظهرت بأداء صادق وملامح شاحبة وإطلالة بسيطة خلال الأداء لتتناسب مع كلمات الأغنية.

ليدي غاغا تصاب بصدمة في حفل الأوسكار وتتحول لبطلة لهذا السبب

وحرصت ليدي غاغا على الحضور لتأدية أغنيتها وهو ما شكل مفاجئة للجمهور والحضور خاصة أنها كشفت من قبل عن اعتذارها عن المشاركة في حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ 95 .

إطلالة ليدي غاغا في حفل الأوسكار 2023

ارتدت ليدي غاغا فستاناً جريئاً باللون الأسود بالكامل من فيرساتشي يتميز بجزء علوي بقصة ضيقة شفافة وتنورة كاملة وأكملت مظهرها بأحمر شفاه لامع ومكياج عيون غامق وتصفيفة شعر ضفيرة من الخلف، كان لها أيضاً أحد التفاصيل المفاجئة، كان الفستان بتصميم منخفض عند التنورة أسفل نهايتها الخلفية، مما كشف ظهرها بالكامل بسحاب تم وضعه بشكل استراتيجي.

ليدي غاغا تصاب بصدمة في حفل الأوسكار وتتحول لبطلة لهذا السبب

لم يكن من المتوقع في البداية أن تحضر ليدي غاغا حفل توزيع جوائز الأوسكار، قال منتج البرنامج جلين فايس، الأربعاء، خلال مؤتمر صحفي يوم الأربعاء، إن نجمة البوب ​​والممثلة لديهما تضارب في جدول المواعيد مع تصوير فيلمها Joker Folie à Deux ولكنها في النهاية استطاعت أن تحضر.

ليدي غاغا تتحول لبطلة حفل الأوسكار 2023

وتحولت ليدي غاغا إلى بطلة حفل الأوسكار ليس فقط لأدائها الذي أبهر الحضور لكن لقيامها بلفتة إنسانية قبل صعودها على المسرح حيث قدمت المساعدة وأنقذت مصور من السقوط وهو ما أثار إعجاب الحضور.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع فيديو لـ ليدي غاغا ووصفوها بالبطلة وهي تركض نحو المصور كريس بولك، لمساعدته على النهوض بسرعة، بعدما تعثر وكاد أن يسقط على الأرض، ووقوفها للحظات للاطمئنان عليه،

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار