ملكة كابلي تصاب بصدمة بسبب تصرف ابنتها مع حارس المدرسة

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 فبراير 2024
ملكة كابلي تصاب بصدمة بسبب تصرف ابنتها مع حارس المدرسة

عبرت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، ملكة كابلي، عن صدمتها من تصرف ابنتها قمر مع حارس المدرسة من أجل التساهل معها في حالة الوصول المتأخر، إلا أنها تعرضت للهجوم من بعض متابعيها.

ملكة كابلي تصدم بسبب تصرف ابنتها

ونشرت ملكة كابلي، فيديو لابنتها وهي تتحدث معها بعد أن اكتشفت أنها تعطي حارس مدرستها الأموال من أجل ترك باب المدرسة مفتوحاً وعدم إغلاقه في حالة تأخرها عن الموعد المحدد لها.

ووجهت ملكة كابلي اللوم إلى ابنتها بسبب ما قامت به مؤكدة أن هذا التصرف خاطئ ولا يجب أن تقدم لأحد الأموال من أجل التساهل معه في أي من الأمور، وتابعت حديثها مع قمر مشددة على ضرورة أن تحترم موعد مدرستها.

وحاولت ابنة ملكة كابلي الدفاع عن نفسها بأنها تحترم موعد مدرستها ولكنها تريد أن تدخل المدرسة في حال الوصول متأخرة.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو الذي نشره بعنوان "ملكة كابلي تستخدم التربية الحديثة مع ابنتها"، إلا أن المواقف انقسمت تجاه تصرف ابنتها.

واعتبر البعض أن تصرف ابنة ملك كابلي طريفاً خاصة أنها لم تبلغ من العمر 5 سنوات، ولكنها قررت اللجوء إلى المال لحل مشاكلها في حين انتقد البعض تصرفها معتبرين أنها لم تتصرف من تلقاء نفسها بتلك الطريقة ولا بد أن تكون رأت غيرها يقوم بذلك.

ومن جهة أخرى، وجه البعض اللوم إلى ملكة كابلي بسبب نشرها ذلك الموقف بينها وبين ابنتها، حيث أشارت أحد التعليقات أن التربية الحديثة ستركز على تقديم النصيحة لها دون أن تنشر الأمر كي لا يتأثر الطفل، فهي مثل جميع الأطفال يمكن أن تقع في الخطأ.

ملكة كابلي تدافع عن ابنتها

وكانت ابنة ملكة كابلي تعرضت لانتقادات من قبل نتيجة سخرية بعض المتابعين من طريقة حديثها ونطقها لبعض الحروف والكلمات ووصفها البعض بالمسكرة.

ودافعت ملكة كابلي عن ابنتها في فيديو ظهرت فيه معها مشيرة إلى أنها ما تزال طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات ولا يوجد لديها أي مشكلة في التواصل والحديث، خاصة أن هناك أطفالاً في عمرها لا يجيدون التحدث

وأكدت أن ابنتها غير مصابة بشيء مثلما ألمحت بعض التعليقات، مشيدة بطريقتها ولهجتها خاصة أنها تجمع بين الكثير من اللهجات مثل الحجازية والكويتية مثلها، قبل أن تضحك مع ابنتها على من ينتقدونها

ملكة كابلي وابنتها

وعلى الرغم من دفاع ملكة كابلي عن ابنتها إلا أن البعض انتقد أن توجه هذا الرد لمتابعيها أمام ابنتها خوفاً من أن تتأثر بعد أن علمت أن البعض يسخر منها وينتقد طريقة حديثها، في حين لفت البعض أن ملكة كابلي لديها مشكلة في اللهجة

عائلة ملكة كابلي

رزقت ملكة كابلي بابنتها الوحيدة قمر في أكتوبر 2019، وانفصلت بعدها عن زوجها المشهور الكويتي أحمد السالم إلا أن الثنائي حافظا على علاقة من الود والصداقة بينهما ويظهران معاً في العديد من الفيديوهات، وهو ما جعل البعض يعتقد أنهما يخططان للعودة معاً.

وردت ملكة كابلي على تلك الأنباء، موضحة أنها لا تريد أن تعيش ابنتها ما عانت منه خلال طفولتها وانفصال والديها ومرورها بمرحلة مراهقة بشعة تسببت في تدمير نفسيتها، لذا قررت أن تسود علاقة من الود بينها وبين أحمد السالم.

وشددت على رغبتها تعويض ابنتها ما عاشته وتمارس معها الأمومة وتعيش من أجلها، موضحة أنها قررت أن تكون هناك علاقة جيدة تربط بينها وبين شقيقتها من والدها "خوخة"، وأن يكون هناك تواصل بينهما لأن نفسية طفلتها تعتبر الأهم بالنسبة لها ولا تريد أن تراها بعد أن تكبر أم أنانية وتوجه لها اللوم بسبب حرمانها من الأجواء العائلية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار