مسلسل 2024 الحلقة 4: نادين نجيم تقع في ورطة وتصاب بصدمة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 مارس 2024
مسلسل 2024 الحلقة 4: نادين نجيم تقع في ورطة وتصاب بصدمة

تكتشف النقيب سما، نادين نجيم، خلال نهاية الحلقة 4 من مسلسل 2024 إن ابنتها لم تقتل كما اعتقدت بعد أن رأت رسمية، كارمن لبس، وهي تطلق النار عليها خلال الحلقة الماضية.

أحداث الحلقة 4 من مسلسل 2024 لنادين نجيم

خلال أحداث الحلقة 4 من مسلسل 2024، يكتشف الضابط أيمن، وسام صليبا، أن سما هي المنفذ لعملية خطف ناظم الديب من المستشفى خلال الحلقات الماضية بعد أن حاول كثيراً التواصل معها عبر الهاتف ولكنه فشل وشك في رؤية من تشببها داخل الكاميرات على الرغم من عدم ظهور وجهها.

يذهب الضابط أيمن لمنزل سما، ويتشاجر معها بسبب ما قامت به إلا أنها تخبره بمقتل ابنتها ميرا، بسبب فشلها في حمايتها وتسليم ناظم الديب حياً، وتخبره في رغبتها استعادة جثمانها من جديد، لذا يقرر الذهاب معها إلا أنه يتم إلقاء القبض عليهم معاً.

يكتشف العميد أن سما هي من نفذت عملية الخطف من المستشفى بعد أن ظهر وجهها في انعكاس المرأة الخاصة بالسيارة داخل إحدى كاميرات المراقبة ويواجهها بالأمر بعد القبض عليها إلا أنها تروي له ما حدث.

نادين نجيم في مسلسل 2024

وتطلب سما من العميد السماح لها باستعادة جثمان ابنتها وعدم تركها مع العصابة التي قتلتها، ليقرر منحها 24 ساعة فقط مهلة من أجل تنفيذ هذا الأمر قبل تسليم نفسها من جديد لمحاكمتها.

يطلب العميد من الضابط أيمن، التركيز على مهمة استعادة جثمان ناظم الديب من أجل إغلاق تلك القضية التي علموا عليها لسنوات وترك سما في مهمتها

تصل سما إلى عزاء ناظم الديب، وتحاول معرفة مكان ابنتها من رسمية إلا أنها تتشاجر معها لذا تطلق الرصاص داخل العزاء وتحاول تهديدها إلا أن أحد رجال العصابة يقوم بضربها من الخلف.

تعترف رسمية لوائل، ابن ناظم الديب، أنها لم تقتل ميرا ابنة سما، مؤكدة أنها كانت ستخبره بالأمر بمجرد الانتهاء من العزاء، وأن الأمر لم يكن سيفيده او يفيدهم لذا قررت عدم تنفيذا الأوامر.

يستولى وائل على كافة متعلقات سما بعد أن فقدت الوعي ومن بينها جهاز التتبع الذي كانت قوات الشرطة تتابع مكانها من خلاله والذي كان متواجد في السلاح الناري الخاص بها.

يقوم وائل بوضع السلاح الناري في الماء من أجل إيقاف جهاز التتبع وقطع الاتصال عن الشبكة المتصلة به وهو ما يحدث بالفعل وتفقد قوات الأمان قدرتها على تحديد مكانها.

وتظهر ميرا ابنة سما داخل أحد الأماكن المهجورة والمحتجزة به بالقرب من مكان احتجاز والدتها، وتفاجئ الفتاة الصغيرة بفأر لذا تبدأ في محاولة إبعاده والصراخ، لتسمع نادين نجيم صوتها وتبدو ملامح الدهشة على وجهها.

مسلسل 2024 لنادين نجيم

وخلال الحلقات الماضية شهدت الأحداث وفاة والد نادين نجيم، واختطاف ابنتها، وظهور وائل ابن تاجر المخدرات ناظم الغزالي الذي يقرر تهديد سما بابنتها من أجل استعادة والدها من داخل المستشفى بعد إصابته في مداهمة من الشرطة وتنجح بالفعل في تنفيذ خطة لاختطافه.

مسلسل 2024 لنادين نجيم

وخلال عملية التسليم بينها وبين وائل، يتوفى ناظم الغزالي في عربة الإسعاف، وعندما يكتشف ابنه هذا الأمر خلال تسلمه يصاب بنوبة من الغضب ويقرر قتل ابنتها بعد أن اتهمها بأنها من قامت بقتل والده، لذا تقوم رسمية بإطلاق الرصاص على الفتاة داخل السيارة.

تحاول نادين نجيم اللحاق بالسيارة لكنها تفشل وتتبادل مع أفراد العصابة إطلاق النار لكنها تنجح في الهرب من المكان بمساعدة أشخاص بصحبتها.

يذكر أن مسلسل 2024 تدور أحداثه بعد مرور 3 سنوات من الأحداث التي شهدها الجزء الأول من مسلسل 2020، والتي انتهت بقتل صافي الديب، قصي خولي.

ويشارك في بطولة مسلسل 2024 الفنانة نادين نجيم ومحمد الأحمد ووسام صليبا، وكارمن لبس

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار