سعد الصغير يحكي قصة عمله في منزل وفاء عامر بسبب الفقر

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 أبريل 2021 آخر تحديث: الجمعة، 16 أبريل 2021
سعد الصغير يحكي قصة عمله في منزل وفاء عامر بسبب الفقر

حل المطرب سعد الصغير ضيفًا على برنامج "شيخ الحارة والجريئة" من تقديم المخرجة إيناس الدغيدي، على قناة "القاهرة والناس" وحكى قصة عمله في منزل الفنانة وفاء عامر، بسبب ضيق اليد.

وفاء عامر تساعد سعد الصغير

كشف سعد الصغير أن وفاء عامر، رأته وهو يعمل طبالا في إحدى المسرحيات المجهولة، وقتها تنبأت له بمستقبل فني كبير.

أوضح سعد الصغير أنه لم يكن يعمل "مرمطون" كما يدعي البعض، ولكنه كان يحب زيارة وفاء عامر وأسرتها في المنزل لأنهم يحضرون الكثير من الحلوى.

عمل سعد الصغير في منزل وفاء عامر

كان سعد الصغير يرافق أيتن عامر في المشاوير، ويحضرها من المدرسة، مشيرًا إلى أن والدة أيتن عامر ووفاء سيدة جميلة يعتبرها في مقام والدته، كما أنه يكن كل الاحترام والمحبة لوفاء عامر وأسرتها.

أول فيديو كليب لسعد الصغير مع أيتن عامر

أوضح سعد الصغير أن وفاء عامر وقفت بجانبه في بداية مشواره الفني، وساعدته على إنتاج أول فيديو كليباته بعنوان "جوزني بنتك يا معلم"، والذي ظهرت معه فيه أيتن عامر.

الغناء في الكباريه حرام وفي الأفراح حلال.. تصريحات صادمة من سعد الصغير

وعن انتقاداته بسبب تصريحاته عن تجارته مع الله أوضح سعد الصغير قائلا: "ما قولتش ربنا واقف معايا.. قولت أنا بتاجر مع ربنا، والأموال التي أتحصل عليها مقابل الغناء في الكباريه حرام، والأغاني في الأفراح المحترمة أموالها حلال".

أردف سعد الصغير، أنه أكثر المطربين الشعبيين حصولا على أجر خلال غناءه في الحفلات والأفراح ومن أكثر المطربين طلبًا للمشاركة في الأفراح، قائلا: "بغني في أفراح تصل لـ4 أفراح في الليلة الواحدة.. وأنا رقم واحد في الأفراح".

ورد الفنان سعد الصغير، على سؤال المخرجة إيناس الدغيدي، ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" حول عدد المرات التي تزوج فيها عرفيًا على زوجته، قائلًا: "ولا مرة اتجوزت عرفي على مراتي وأنا كنت وحش.. ومراتي مش موافقه على نزواتي".

وعن اختفاءه فنيا خلال الفترة الأخيرة، علق قائلا: "أنا عاتب على أحمد السبكي لأنه مقصر معايا في التعاقدات على الأعمال السينمائية خلال الفترة الأخيرة، مفيش فيلم إحنا عملناه وخسر.. الناس بتشوف سعد في العيد"، مؤكدًا أن جميع الأعمال التي يشارك فيها جميعها ناجحة.

بكاء سعد الصغير بسبب والدته

دخل الفنان سعد الصغير، فى نوبة من البكاء حزنا على فراق والدته خلال الفترة الأخيرة، قائلًا: "انا اتكسرت واتوجعت من جوايا وكان ليا ظهر ودلوقتي اتكسرت بعد وفاة أمي، وبعد أمي مش عارف أعمل ايه ولايص"، مؤكدا أنه لا يوجد شخص في حياته مثل والدته، حيث أنها كانت تجمع الجيران لمشاهدته في التلفزيون".

وتمنى سعد الصغير، أن يصبح ابناءه بارين به مثلما كان هو مع والدته، مضيفا: "أريد أن يفعل أولادي مثلما كنت أفعل مع أمي، وأنا بروح كل جمعة المقابر لأمي ونفسي ولادي يجولي كل جمعة بعد وفاته".

سعد الصغير يتراجع عن تصريحاته المسيئة لعبد الباسط حمودة

وكشف الفنان سعد الصغير، عن رأيه في أحسن مطرب شعبي فى مصر، قائلا: "أحمد شيبة ليس أحسن مطرب شعبي، والفنان عبد الباسط حمودة هو أحسن صوت شعبي في مصر، وكنت غبي لما قولت أن عبد الباسط بيقلدني.. لساني غلط".

كشف الفنان سعد الصغير، عن أنه حال اعتزاله الغناء يتمنى أن يعمل خادما فى المسجد، مشيرا إلى أنه يمتلك جمعية شرعية وعربيات دفن موتى ويدعم حوالي 92 أسرة محتاجة، وقال: "هذه التجارة مع الله التي تجعلني استمر في العمل إلى الآن، وبقول لربنا سامحني".

وأكد سعد الصغير أنه يتمنى حياة أفضل لابنه ويخاف على أخوته، مضيفا: "خايف ابني يتجوز عرفي، وعايزه أحسن مني وبقول له خاف على أختك ومتعملش في حد كده".


وأشار سعد الصغير، إلى أنه مع بداية غناءه كان يعمل من أجل الأكل فقط وليس المال، قائلا: "كنت بطبل للحريم في التنجيد عشان سندوتش لحمه"، مقرا بأنه حال عودة الزمن به للخلف سيعمل على مساعدة الفنانة أمينة ومحمود الليثي للعمل في السينما مع السبكي.