أصغر منه بـ26 عاما: تكهنات حول ارتباط ليوناردو دي كابريو بعارضة أزياء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يونيو 2023
أصغر منه بـ26 عاما: تكهنات حول ارتباط ليوناردو دي كابريو بعارضة أزياء

أثار النجم ليوناردو دي كابريو جدلا واسعا مؤخرا، بعد ظهوره على متن يخت فاخر في رحلة أوروبية ساحلية، رفقة عارضة الأزياء ميغان روش التي تصغره بـ26 عاماً، حيث أكدت بعض التقارير وجود علاقة جديدة بينهما.

ليوناردو دي كابريو وميغان روش

ميغان روش 22 عاما، عارضة أزياء أمريكية وهي صديقة عارضة الأزياء جيجي حديد، والتي كان قد تكهن البعض قبل أشهر بأنه علاقة عاطفية تجمعها بدي كابريو، غير أنها أوضحت في تصريحات أنها غير مهتمة بتطور هذه العلاقة.

شوهد ليوناردو دي كابريو 48 عاما، رفقة ميغان روش ومجموعة من الأصدقاء، على متن اليخت الفاخر قرابة ساحل إيبيزا.

وتُظهر الصور التي التقطتها عدسات الباباراتزي، مجموعة لقطات مختلفة لليوناردو دي كابريو، وميغان روش بعضها على متن اليخت وأخرى في سيارة رياضية جمعتهما في وقت سابق.

علاقات ليوناردو دي كابريو

بعد انفصاله عن كاميلا موروني منذ أكثر من عام، أصبح ليوناردو دي كابريو جاذبا للشائعات العاطفية، حيث أثار الجدل عدة مرات بتكهنات عن علاقات عاطفية متنوعة، أشهرها كانت مع جيجي حديد.

ظهور ليوناردو دي كابريو مع ميغان روش مؤخرا، نفى التكهنات التي تم تداولها بعلاقته سابقا مع جيجي حديد، حيث تبددت الشائعات حولهما بعد أن كانا محط الأنظار خلال الفترة الماضية.

بالطبع سيستغرق الأمر أكثر من هذه المدة القليلة للتأكد من هذه التكهنات، ولكنها كبداية أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي خاصة وأن دي كابريو لا يواعد نساء تخطوا مرحلة العشرينيات.

لمزيد من المعلومات والصور عن ميغان روش، ومشاهدة صورها على اليخت مع ليوناردو دي كابريو، يمكنكم مطالعة صور الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار