كاظم الساهر يتجاهل الكاميرا ويقوم بهذا التصرف مع ماريا قحطان

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 فبراير 2018
كاظم الساهر

رصدت الكاميرا موقفاً نبيلاً للفنان كاظم الساهر في الحلقة الأخيرة من برنامج "ذا فويس كيدز" The Voice Kids في موسمه الثاني، بعد أن لاحظ أن الطفلة ماريا قحطان تبكي على المسرح.

شاهدي أيضاً: كاظم الساهر في موقف صعب على الهواء وهكذا حاولت نانسي عجرم مساعدته

وكشفت الكاميرا موقف كاظم الساهر مع الطفلة ماريا قحطان، التي بكت بشدة بعد خروجها من برنامج "ذا فويس كيدز"، حيث نالت نسبة تصويت منخفضة، ليربح الجولة الطفل حمزة لبيض.

كاظم الساهر يواسي ماريا قحطان بعد خروجها من ذا فويس كيدز
حاول كاظم الساهر أن يهدأ من روع الفتاة ويضمها ويدعمها، إلا أن ماريا قحطان لم تستطع أن تبدو متماسكة أمام الجمهور، وهذا ما ظهر جلياً خلال غنائها أغنية "عيشي الحكاية" مع زملائها.

ماريا قحطان لم تتمالك نفسها مجدداً لتبكي أثناء غنائها مع باقي المتسابقين
وظهر كاظم الساهر في الكاميرا وهو يحاول أن يدعم ماريا قحطان وهي تغني مقطعها في الأغنية، ولكن الطفلة للأسف بدا عليها الحزن وبكت لتلف وجهها للخلف حتى لا تلتقطها الكاميرات، إلا أن القيصر عندما شاهد هذا المشهد بدا عليه الحزن بشدة.

ماريا قحطان تحاول أن تخفي وجهها من الكاميرا
وفور انتهاء الستة مشتركين غناء الأغنية الجماعية، صعد كاظم الساهر مسرعاً على المسرح لمواساة ماريا قحطان، فحاول بدر آل زيدان مقدم برنامج "ذا فويس كيدز" أن يتحدث معه، إلا أن القيصر وجه تركيزه نحو ماريا ليقوم باحتضانها ومواساتها، الأمر الذي فهمه سريعاً المذيع بدر ليكمل حديثه في الميكروفون، حتى لا تركز الكاميرا على تصرف كاظم النبيل.

علامات الحزن والضيق تظهران على ملامح كاظم الساهر بعد أن وجد ماريا قحطان تبكي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار