ماريتا الحلاني تحتفل بزواجها بحفل عائلي في منزلها قبل موعد الزفاف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مايو 2023
ماريتا الحلاني تحتفل بزواجها بحفل عائلي في منزلها قبل موعد الزفاف

فاجأت المغنية اللبنانية الشابة ماريتا الحلاني جمهورها بإقامة حفل Bridal Shower في منزلها بلبنان قبل زفافها الذي لم تكشف عن موعده بعد، لكنها أكدت أن موعده اقترب كثيراً.

وحرصت على مشاركة جمهورها ومتابعيها صوراً من الحفل، الذي خطفت الأنظار فيه بفستان باللون الوردي، بالإضافة إلى العديد من باقات الزهور التي ملأت المكان. 

ماريتا الحلاني في حفل في منزلها قبل الزفاف

لقطات من حفل ماريتا الحلاني

شاركت ماريتا لقطات من الحفل عبر حسابها بموقع إنستغرام، حيث نشرت عدة صور مختلفة من الحفل الذي حضره والدتها وشقيقتها وصديقاتها المقرّبات، وكتبت في التعليق عليها: "My bridal shower".

ماريتا الحلاني في حفل Bridal Shower

كما وثّقت مظاهر الحفل بمزيد من اللقطات من خلال مقطع فيديو على إحدى أغنيات والدها الفنان عاصي الحلاني، وأعربت من خلاله عن شعورها بالكثير من الامتنان والحب الذي يحيط بها في كل مكان.

لقطات من حفل ماريتا الحلاني

كما نشرت كوليت الحلاني، والدة ماريتا، صوراً من الحفل، حيث ظهرت في إحداها برفقة ابنتها بفستان أبيض، وعلقت برموز تعبيرية لقلب أحمر.

ماريتا الحلاني ووالدتها

تفاصيل حفل زفاف ماريتا الحلاني

في السياق ذاته، من المقرر أن تقيم ماريتا الحلاني حفل زفافها في فرنسا في إطار عائلي بمشاركة المقرّبين منها فقط، على أن تقيم سهرة عائلية في لبنان بعد عودتها للاحتفال بزواجها مجدداً.

ماريتا الحلاني في حفل Bridal Shower

وكانت ماريتا قد أعربت عن سعادتها بخطوبتها من كميل أبي خليل، لافتةً إلى أنها اتخذت هذا القرار بعد أن وجدت الشخص المناسب، كما أبدت اندهاشها من بعض ردود الأفعال التي تشير إلى أنها ما زالت صغيرة، رغم أنها تبلغ من العمر 26 عاماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار