درة تحسم الجدل حول حقيقة حملها: احترموا حياتي الشخصية

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 مايو 2021
درة تحسم الجدل حول حقيقة حملها: احترموا حياتي الشخصية

كشفت الفنانة درة زروق، عن ضيقها من كثرة تداول حياتها الشخصية عبر منصات التواصل الاجتماعي، خاصة الأنباء التي تناولت تساؤلات حول حقيقة حملها خلال الساعات الماضية.

درة ليست حاملا

وأكدت درة على ضرورة احترام حياتها الشخصية، وعدم جعلها مادة يتم تداولها عبر منصات التواصل الاجتماعي، غير مرحبة بالأنباء المتداولة حول حملها.

وكتبت درة عبر حسابها على فيسبوك: "برجاء التوقف عن نشر الشائعات الخاصة بي، أنا لست حاملًا وأرجو احترام حياتي الشخصية، وشكرا".

درة تحسم الجدل حول حقيقة حملها: احترموا حياتي الشخصية

تعليقات الجمهور على نفي درة لحملها

ولاقى منشور درة تفاعلا كبيرًا من قِبل متابعيها، وبدأ الجميع في التفاعل مع ما كتبته من نفي لخبر حملها.

وجاء في بعض التعليقات: "ربنا يكتبلك الخير انتي وهاني اطيب ناس بجد"، "انشالله حياتهم تقعد فارغة قاحلة و مملة و انت صاحبتي عيش و تمتع و افرح و اضحك و حب و ما تخلي شي يوجعك. انت وصلت و كبرت بخدمتك و مجهودك و عزيمتك و مع الاسف الضريبة قاسية. هذيكا قوانين اللعبة قلب الانسان فيه برشا خايب"، "دره تجاهلى شتامين السوشال ميديا تماما دول الجهل و التخلف مسيطر عليهم و سيبك منهم تماما"، "متزعليش يا درة انت حرقاهم بس و الغيرة واكلاهم استمري و فساتينك جميلة"، "اعتبريه فأل حسن يا درة وبلاش تقفشي وتتوتري"، "ما ترديش على حد يا درة".

درة تحسم الجدل حول حقيقة حملها: احترموا حياتي الشخصية

سبب شائعات حمل درة

تعتبر درة من النجمات المحبوبات، اللاتي يتمتعن بشعبية كبيرة بين الجمهور المرصي، وبالإضافة لكونها من أحدث عرائس الوسط الفني تشغل أخبارها دائمًا مواقع التواصل الاجتماعي.

وسبب الجدل القائم حاليًا عبر السوشيال ميديا، هو ظهورها أمس رفقة زوجها المهندس هاني سعد، مرتدية فستانًا أنيقًا من قطعتين، وبدأت الصور في الانتشار.

وكتبت درة معلقة على صورها: "في نهاية الحياة، ليس مهمًا ما قد اشترينا بقدر ما هو مهم ما قد بنينا وشيدنا، ليس مهمًا ما قد امتلكناه، المهم ما شاركناه، ليس مهمًا كفاءتنا قدر أهمية شخصيتنا، نجاحنا ليس مهمًا بقدر دلالتنا وحضورنا، عش حياة الحب".

درة تحسم الجدل حول حقيقة حملها: احترموا حياتي الشخصية

ظهرت درة مع هاني سعد بفستانها الأنيق، خلال حفل زفاف ابنة المخرجة كاملة أبو ذكري الذي أقيم في الجونة، واعتقد البعض أنها ظهرت بوزن زائد فربطوا بين زيادة الوزن وبين الحمل، ومن هنا انطلقت الشائعات.

درة تحسم الجدل حول حقيقة حملها: احترموا حياتي الشخصية

درة تحسم الجدل حول حقيقة حملها: احترموا حياتي الشخصية

زواج درة

لم يمر زواج درة  من المهندس هاني سعد بسهولة، حيث أثار حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد أن نشرت منه هشام هاشم، الزوجة الأولى منشور عبر حسابها بموقع فيسبوك قائلة:" ردا على الشائعات احنا مطلقناش"، لتنفي ما تردد عن إنفصالها وسعد، ولتؤكد أن درة الزوجة الثانية.

وهو ما عرض درة لانتقادات واتهامات كثيرة بتسببها في خراب بيت امرأة أخرى، الامر الذي تسبب لها في إزعاج شديد ودفعها للرد.

وكانت الفنانة التونسية درة احتفلت  بزفافها على رجل الأعمال هاني سعد بحفل ضخم في الجونة وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن بمصر، وكان من بين الحضور آسر ياسين، غادة عادل، جومانة مراد، خالد الصاوي، هند عبد العليم، بشرى، شريف رمزي، دنيا سمير غانم، وإنجي علي.

تعليق درة على زواجها من هاني سعد

وقبل حفل الزفاف نشرت درة، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور إنستجرام، لقطات من جلسة تصوير عقد القران معلقة عليها: "الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات، تمّ عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر.. شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيا، ما جمعه الله في الحب لا يفرقه انسان".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار