لأول مرة: فرح الهادي تحسم الجدل حول حملها الثاني (فيديو)

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 مارس 2024
لأول مرة: فرح الهادي تحسم الجدل حول حملها الثاني (فيديو)

حسمت الفاشينستا الكويتية فرح الهادي الجدل حول الأنباء المتداولة عن حملها الثاني، نافية صحتها بعد انتشارها على نطاق واسع خلال الأسابيع القليلة الماضية، مؤكدة أنها ليس حاملاً في طفل جديد.

فرح الهادي تنفي حملها

نفت فرح الهادي صحة الأخبار المتداولة عن حملها الثاني، في مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع عبر العديد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، مؤكدة أنها لم تكن لتتوانى عن الإفصاح عن الخبر لو كان صحيحاً.

وقالت فرح الهادي في الفيديو الذي ظهرت فيه بإطلالة واسعة باللون الأسود مع مكياج سهرة وشعر ناعم مموج صبغته بتدرجات اللون البني الكستنائي: "أنا طالعة رايحة غبقة، بس حبيت أرد على شغله، كتير منكم يقولون إنه فرح الهادي حامل وإن أنتم عرفتوا وناطرين أني أنا أعلن، بس والله العظيم أنتن لستن غرباء، أنت أهلي وأخواتي ورفيقاتي أحب أشارككم كل شيء بحياتي، فأي خبر سعيد في حياتي ويهمني أني أنا أشارككم هذا الخبر بس أنا مو حامل".

ووعدت فرح الهادي جمهورها ومتابعيها بأن يكونوا أول من يعلم مستقبلاً في حال حدث الحمل الثاني وقالت: "إن شاء الله أقول لكم أخبار حلوة مستقبلاً، وأنا أدري أن كل هذه الأخبار والضجة من فرحتكم لي".

شاهدوا الفيديو

وفور انتشار الفيديو على عدد من الصفحات الفنية الخاصة بتداول أخبار الفنانين والمشاهير، انهالت التعليقات على فرح الهادي، وانقسمت الآراء بين مصدق لها وبين من تمسك بوجهة نظره في حملها الثاني، مستشهدين بتغير ستايل ملابسها للأوسع خلال الفترة الماضية وبروز بطنها بشكل واضح.

وقال البعض مدافعاً عن فرح الهادي ومصدقاً على تصريحها بنفي خبر الحمل: "السمنة من القيصري لذلك القيصري مساوئه بعد العملية"، "ما شا الله تبارك الله هي من متنها يقولون حامل"، "واضح مو حامل ولدها توه صغير وغير كذا ولدت قيصري م تقدر"، "زي ما توقعت آثار القيصري كذا يبي فترة لين ترجع"، "أحس لو حامل كان قالت وسووا حفلة هي وعقيل حياتهم كتاب مفتوح"، "ياحلوها ويا حلو طريقة ردها ذربة ما شاء الله تبارك الرحمن عليها الله يحفظها يا رب"، "ترها والدة قيصري لهذا بطنها كبيرة ببي لها سنة أو سنتين علشان تحمل تاني"

فيما سخر البعض من نفي فرح الهادي للحمل: "ما صبغت شعرها ولا تبين بطنها رغم أنو كبير ولا تأكل سوشي ومع ذلك تقول مو حامل، ذكرتني بوحدة بطنها وش كبره وتقول القولون منتفخ"، "ماصدقت أحسها حامل .. أو أنها تعالج للحمل عشان كذا زاد وزنها"، "المرة اللي فاتت ما خبرت متابعينها إلا وهي باقي لها أشهر قليلة على الولادة المرة هذه بتداري من العين والحسد وبكرة بتقول اعذروني ما صدقتها".

حمل فرح الهادي

من ناحية أخرى اتهم البعض فرح الهادي بتعمد التصوير من زوايا تبرز بطنها وبطريقة توحي بالحمل حتى تتصدر الترند وقالوا: "والله إني قلت تمثل عليكم الحمل عشان تطلع ترند وترزز كرشها عشان تشكون فيها ولقمتوا والحين تطقطق عليكم مساكين ما تعرفون سوالف مشاهير الفلس إذا يبون ترند يوهمونكم ويكذبون عليكم وأنتم مثل الخيل يا شقرا".

الجدير بالذكر أن فرح الهادي استقبلت ابنها آدم من زوجها عقيل الرئيسي في منتصف أغسطس 2023، بعد زواج أكثر من خمس سنوات، وشاركت فرح اللحظات الأولى من ولادة الطفل كما شاركت تفاصيل حملها واكتشاف القصة بعد انتظار طويل، ولكن بعد مرور عدة أشهر على الحمل.

حمل فرح الهادي

ومنذ مشاركة صور آدم عقيل الرئيسي ابن فرح الهادي عبر منصات التواصل الاجتماعي، حقق الطفل شهرة واسعة ومحبة كبيرة في قلوب المتابعين والجماهير في أنحاء الوطن العربي بسبب جاذبيته وملامحه البريئة والجميلة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار