متابعو فوز العتيبي يتشفون فيها بكلمة مطلقة وهكذا ردت

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 أبريل 2022
متابعو فوز العتيبي يتشفون فيها بكلمة مطلقة وهكذا ردت

عبرت مشهورة سناب شات، فوز العتيبي، عن صدمتها من التعليقات السلبية التي تلقتها بعد انفصالها عن زوجها أحمد الموسي، مشيرة إلى أن كثير من الأشخاص أرسلوا لها كلمات للشماتة فيها.

فوز العتيبي مصدومة من الشماتة فيها

وأوضحت فوز العتيبي في فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، أنها تلقت العديد من التعليقات التي تسخر من كونها مطلقة الآن، والتي كان من بينها رسالة نشرتها جاء فيها: "مطلقة قدمي في الضمان الاجتماعي".

وأضافت فوز العتيبي أنها تقلت العديد من التعليقات والرسائل التي تحمل نفس المضمون عبر سناب شات وعلى الإيميل الخاص بها وعبر تويتر، قائلة: "أنا لا اصدق، فيه ناس  تقوم بالشماتة في كل شي تخيلوا".

وتابعت: "ترسل لي عبارات بطريقة المعايرة والتشفي والشماتة بطريقة غير طبيعية، وهذه العبارات ليس سؤال أو تعليق ولكنه تشفي".

ووجهت فوز العتيبي رسالة للشامتين فيها مؤكدة أن الطلاق لا يدعو للشماتة فهو يمكن أن يحدث لأي شخص في العالم ولا يوجد ما يعيبها في ذلك.

وعلقت قائلة: "الطلاق ليس شتيمة، هو حالة اجتماعية موجودة في كل العالم، وارد تحدث لأس شخص وموجودة في كل دولة، وليس شيء سمكن التشفي في المرأة بسببه أو تفريغ طاقتك فيه".

وأبدت فوز العتيبي  تعجبها مما تتعرض له الفتيات من تنمر بسبب هذه الأمور، قائلة: " لا أصدق اقسم بالله مو مستوعبة معقول البنات تتعرض لها الأشكال من الناس الله يعينهم".

طلاق فوز العتيبي وأحمد الموسى

وكان الثنائي فوز العتيبي وأحمد الموسى أثاروا التكهنات دول طلاقهما منذ فترة خاصة بعد أن ظهر الأخير في فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتحدث عن مروره بفترة صعبة.

وقال في الفيديو: "تعبت وبرهنت على ذلك، لكن طبيعي هذي الأشياء تتغير، فيكم تقولون طرأت هذي الفترة أشياء كنت أتوقع إنها صعبة خلينا نقول، وصارت سهلة جداً، وخلنا نقول فكت عني هم كبير وزي كأنه الحمدلله، طاح هم".

جاء هذا الفيديو بعد أيام من أثارة فوز العتيبي الجدل حول علاقتها بزوجها بعد أن نشرت فيديو تتحدث فيه عن تلقيها العديد من عروض الزواج.

وأبدت فوز العتيبي تعجبها من عروض الزواج والارتباط التي تتلقاها مؤخراً منذ عودتها إلى السعودية، معلقة: "وش السالفة يا عيال، والله إنه من يوم رجعت السعودية عروض الخطوبة ما توقف، فجأة صاروا كل المتابعين بيخطبوني".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار