سارة الودعاني تظهر بعد التجميل والجمهور يشبهها بحلا الترك وفوز العتيبي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 مارس 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 02 مارس 2022
سارة الودعاني تظهر بعد التجميل والجمهور يشبهها بحلا الترك وفوز العتيبي

أطلت الفاشينيستا السعودية سارة الودعاني في أحدث ظهور لها بشكلها الجديد بعد خضوعها لعدد من عمليات التجميل قبل حوالي أسابيع قليلة.

سارة الودعاني بعد التجميل

وتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لسارة الودعاني وقد ظهرت عليها نتائج عمليات التجميل وتغير شكلها بشكل كبير وظهر التغييرات الواضحة في ملامحها.

وجاءت ملامح سارة الودعاني متغيرة بأنف شكله جديد، وأيضا تخلصت من مشكلة الذقن المزدوج كما بدا بأنها رفعت من محيط عينيها وحواجبها، وظهر في المجمل وجهها بشكل منحوت ومصقول.

الجمهور يشبه سارة الودعاني بحلا الترك وفوز العتيبي

وبعد انتشار الفيديو لسارة الودعاني شبهها جمهورها بالمطربة الشابة حلا الترك والفاشنيستا السعودية الشهيرة فوز العتيبي موضحين أن ملامحهن أصبحت متقاربة ومتطابقة.

عمليات تجميل سارة الودعاني:

جدير بالذكر أن سارة الودعاني كشفت خضوعها لـ 3 جراحات تجميلية في منطقة الأنف “تصغير الأنف ومنطقة الجفون ومنطقة “اللغلوغ أو الذقن المزودجة” وعلقت على الصور التي نشرتها بـ “الهم لك الحمد يارب”.

وفي سياق متصل لاق صور سارة الودعاني وخبر خضوعها لجراحات تجميلية تفاعل واسع من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتباينت الآراء فمنهم من أيد خضوع سارة الودعاني لجراحات تجميلية فيما أبدى أخرون انزعاجهم من الأمر مؤكدين أن ملامحها الطبيعية لا تحتاج إلى أي تعديل.

كما خضعت خبيرة التجميل والمكياج سارة الودعاني، سابقًا لعملية جراحية تجميلية بتكميم المعدة، لتخسر كثيرًا من وزنها بعد خضوعها للجراحة.

سارة الودعاني خبيرة التجميل والمكياج:

تعتبر خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني من الشخصيات المثيرة للجدل بسبب جمالها وأنوثتها التي لفتت الأنظار إليها في جميع إطلالاتها المميزة والأنيقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي شخصية استثنائية في أسلوبها الراقي والجميل وشخصيتها اللطيفة والمرحة، كما أنها من أفضل وأجمل النساء في المملكة العربية السعودية وتحظى بالعديد من المعجبين والمتابعين لها عبر منصات التواصل الاجتماعي وهي مشهورة ومتألقة عبر السناب شات في السعودية. 

سارة الودعاني كانت قد تزوجت من شاب يُدعي عبدالوهاب السياف عام 2018 واحتفلت بزفافها أكثر من مرة، حيث أقامت حفل يوم الحنة وحفل آخر في جزر المالديف ثم أعلنت عن حملها في طفلها الأول منتصف شهر فبراير 2019.

خلال فترة الحمل اعتمدت سارة الودعاني على عدد من الإطلالات المتنوعة أغلبها من العباءات المزركشة أبرزها كانت عباءة تجمع بين اللونين الأخضر والذهبي وتحمل الستايل الهندي بعض الشيء مما أبرز الحمل في طفلها الثاني بطريقة لطيفة وأنيقة.

سارة الودعاني من مواليد الأحساء 19 أبريل/نيسان 1991، تحمل الجنسية السعودية وتقيم بمدينة الرياض، وقد نالت شهادة البكالوريوس من جامعة الملك سعود في علم النفس وهي خبيرة تجميل مكياج السينماء، تزوجت من عبدالوهاب السياف وأنجبت منه ولد اسمه سعد، وتبلغ من العمر 29 عاماً حتى تاريخ 2020. بعد الانتقادات التي طالتها بسبب خضوعها لعمليات تجميل، خرجت الفاشينيستا سارة الودعاني عن صمتها ووضعت حداً لأسئلة متابعيها وتعليقاتهم القاسية، موضحة الأسباب التي دفعتها إلى اتخاذ هذه الخطوة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار