مجموعة Anna Sui ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 يونيو 2021 آخر تحديث: السبت، 12 يونيو 2021
مجموعة Anna Sui ريزورت 2022

تعودنا على رؤية الأفكار غير التقليدية دائماً مع عروض الأزياء، ولكن بعد الكشف عن مجموعة أزياء Anna Sui ريزورت 2022 توقف قليلاً. فمصدر الإلهام لديها لا نهاية له حقاً في كل مرة يمكنها أن تجد مصدر وحي أكثر من رائع لتصنع من خلاله صور مبدعة وتفاصيل مبهرة وتقوم بتحويلها إلى أزياء عصرية تلائم شخصية امرأة اليوم.

أزياء Anna Sui تروي مسرحية وليام شكسبير

حيث كشفت مصممة الأزياء الأمريكية آنا سوي Anna Sui عن مجموعة ريزورت 2022 التي بدت متنوعة بين الطابع الكلاسيكي والعصري. ولكنها حملت بطياتها رواية قديمة ربما تكوني قد سمعت عنها من قبل. حيث كانت المجموعة مستوحاة من رواية مسرحية ترويض النمرة لوليام شكسبير "The Taming of the Shrew" والتي تم تقديمها من قبل من خلال فيلم Enchantment عام 1921 الذي كان من بطولة Marion Davies. وهذا الفيلم جعلها تتعمق بشكل أكبر في تفاصيل ديكورات المنزل الخاص بالفيلم وبالتحديد فنون وإبداعات Wiener Werkstatte لتستلهم بعض الأفكار لصنع مجموعة لا مثيل لها بالاستعانة ببعض زهور الزنبق وزهرية الورود التي تواجدت على البوستر الخاص بالفيلم إلى جانب شكل الزجاج الذي تم طبعه على الأزياء بطريقة عصرية ملفتة للنظر.

ركزت Anna Sui اهتمامها من خلال مجموعة ريزورت 2022 على بعض التفاصيل التي قد قدمتها من قبل لإعادة إصدارها ولن بشكل مختلف يتناسب مع شخصية المرأة المتمردة والتي تعد هي بطلة رواية شكسبير. فتم تقديم الفستان الـ Babydoll الذي ارتدته النجمة مادونا Madonna في الماضي. كما تم إعادة تجديد الجاكيت والتنورة الكارو التي اعتمدها Cher Horowitz في فيلم Clueless ولكن بشكل يتناسب مع المجموعة وذوق المرأة في عصرنا هذا. 

مجموعة أزياء Anna Sui ريزورت 2022

تنوعت موديلات الفساتين المقدمة في مجموعة Anna Sui ريزورت 2022 بين الموديلات القصيرة ذات القصة المستقيمة وبين التصميمات المنفوشة بشكل بسيط التي تقوم بتحديد الخصر وزينتها طباعات الزهور بمختلف الأشكال والألوان وبالتحديد ورود الزنبق الرائعة. كما تم تقديم البدل والتايورات المزينة بنقوش الكارو أو شكل الشبابيك الموجود في فيلم Enchantment بطريقة أكثر من رائعة والذي منح شكل الملابس مظهر أكثر أناقة بطريقة ساحرة. وأيضا لفت أنظارنا الجاكيت والفيست المطبوع بنقوش متشابهة مع البنطلونات والتنانير والفساتين المنسقة معها.

ظهرت الكنزات والبلوزات المزينة بالزهور بطريقة مبهجة ملفتة للأنظار ليتم تنسيقها مع موديلات البناطيل بقصة الشارلستون الـ Flare pants ولكنه كان أقصر قليلاً في الطول بحيث تتناسب مع امرأة اليوم التي تبحث عن المظهر العصري غير التقليدي . أيضاً شاهدنا البلوزات المنسقة مع البناطيل بنفس النقوش ببعض التموجات البسيط بطريقة الـ Ruffles التي أضافت الطابع العصري بطريقة مميزة. ولم تتخلى آنا سوى كما تحدثنا على إعادة تقديم الملابس القديمة مثل الفستان الأسود الخاص بمادونا Madonna  والجاكيت والتنورة الكارو باللون الأحمر والأبيض مثل Cher Horowitz.

إكسسوارات مجموعة Anna Sui ريزورت 2022

سيطرت بقوة موديلات البوت الضخم الذي يسمى بالـ Combat boots سواء باللون الأسود أو بدرجات زاهية مثل الفوشيا والأبيض والوردي، إلى جانب ظهور الصندل المسطح المنسق مع الجوارب. ظهرت موضة الحقائب الكبيرة ومتوسطة الحجم التي جاءت متناسقة من نفس قماش ونقوش الملابس بشكل عصري جريء وغير تقليدي. 

تنوعت قبعات الرأس بين الموديلات الشتوية بشكلها الكلاسيكي الشهير ولكنها جاءت مزينة بنقوش الكارو مثل الملابس. كما ظهرت القبعة الدلو Bucket hat والباريه Beret. تم تنسيق الإكسسوارات مع الملابس وبالتحديد القلادات الملونة من الخرز على هيئة ورود صغيرة بشكل عصري يمكن أن يواكب موضة هذا العام بطريقة جذابة.