مجموعة Christian Cowan ما قبل خريف 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 فبراير 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 07 فبراير 2023
مجموعة Christian Cowan ما قبل خريف 2023

قد يكون كريستيان كوان Christian Cowan مرتبطاً إلى حد كبير بملابس فتيات الحفلات ولكن في مجموعة ما قبل خريف 2023، كانت التشكيلة مختلفة عن نجمات هوليوود القديمة، قال كوان في بيان له: "لطالما نظرت إلى ساحة النادي من أجل الإلهام وستظل هذه الروح موجودة دائماً لكنني لم أخرج كثيراً مؤخراً، كنت أتطلع أكثر فأكثر نحو أسلوب هوليوود القديمة، لقد دخلت حقاً حقبة الممثلة جودي جارلاند".

وقال كوان إنه انجذب إلى الأسلوب الساحر للنجوم مثل Bette Davis و Marlene Dietrich و Faye Dunaway وصرح أن مارلين مونرو هي دائماً المرجع الذي يلجأ إليه الناس في هوليوود القديمة، لكننا رأينا الكثير منها"، بدلاً من ذلك، أراد من خلال ملابسه التقاط الإحساس الكبير بأيقونات الأناقة هذه.

قدم المصمم المجموعة داخل نافذة متجر تجسيد لطريقة عرض الأزياء في فترة الخمسينات والستينات والأفلام الكلاسيكية.

تفاصيل مجموعة Christian Cowan ما قبل خريف 2023

  • في استحضار ديتريش وآخرين، قلص كوان الأشياء إلى الوراء هذا الموسم، كثيراً، إذا كانت ملابس الحفل الخاصة به جاهزة عادةً لجولة، فإن هذه القطع كان من المفترض أن تحتسي الطراز القديم (مشروب مارلين المفضل).
  • كانت أبسط قطعة لديه فستان من الحرير بلون الشمبانيا والذي كان ضئيلاً بشكل غير متوقع بالنسبة للمصمم الذي غالباً ما يكون صاخباً. 
  • تم تطبيق الريش المميز أيضاً هذه المرة بشكل أكثر تكتماً، كما هو الحال على أصفاد معطف الخندق الأسود الحريري وقال: "من السهل حقاً ارتدائها".

أبرز القطع في مجموعة Christian Cowan ما قبل خريف 2023

  • كل هذا لا يعني أن روح الاستعراض الممتعة لدى كوان اختفت تماما، فقد ظهر فستان من الترتر الفضي بنجوم أسيتات الفينيل مقطوعة بالليزر على طول خط الحاشية.
  •  وأوضح قائلاً: "إنه تطور لفستان مزين بالترتر صنعته من أجل كايلي مينوغ"، فستان وردي اللون يتخللها ريش المارابو وريش النعام، كان بمثابة إيماءة دراماتيكية إلى وادي الدمى، في حين أن غطاء الرأس الضخم الجاهز في فيغاس والمصنوع من ريش ديك العنقاء المصاحب له يشير إلى فتيات الاستعراض.

ملخص مجموعة Christian Cowan ما قبل خريف 2023

بالنسبة لعملائه الأصغر سناً، توسع كوان إلى الجينز مع السترات والجينز المغطى بالكريستال الكبير، الذي حدد أشكال حمالات الصدر والملابس الداخلية، ربما كان الأمر الأكثر صعوبة في ارتداء ثوب المساء مع الشرائط، التي تصل إلى الأرضية.

هذا لا يعني أن الأسطورة العلنية لعمل كوان قد ولت، لقد تطور بحكمة إلى شيء قابل للتسويق والتسوق بينما لا يزال قابلاً للترويج على Instagram،  لقد تعلم أيضاً من عملائه، من بينهم باريس هيلتون وبريانكا تشوبرا ومايلي سايروس، أنه حتى فتيات الاستعراض بحاجة إلى شيء لارتدائه في جولة سريعة لتناول القهوة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار