مجموعة Christian Cowan ربيع 2024

  • تاريخ النشر: السبت، 17 فبراير 2024 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 فبراير 2024
مجموعة Christian Cowan ربيع 2024

أخذ كريستيان كوان Christian Cowan مجموعته لخريف 2024 خلال أسبوع الموضة في نيويورك New York Fashion Week في اتجاه مختلف تماماً عن أول ظهور له في باريس الموسم الماضي مع الشعر المستعار المرتفع والأحجار الكريمة البلورية التي طبقها فنان مكياج Euphoria دوني ديفي، قدم كوان مجموعة رائعة ومتنوعة وقد شاركت في العرض عارضات التسعينات، بما في ذلك إميلي ساندبرج ونيللي باخ وجيني برونت وإيلانور سيمون وبيثاني ناجي وجياني كوجي ودوين.

استخدم كريستيان كوان مجموعته لخريف 2024 للنظر إلى علامته التجارية، حيث قدم نظرة ناضجة لرموز تصميمه المميزة مع تكريم والده الراحل أيضاً، حيث قال كريستيان كوان أثناء معاينة المجموعة: "لقد نشأت في أسرة علمية للغاية، كان والدي، يشتري لي تلسكوبات وننظر إلى أنماط النجوم ولقد رأيت دائماً الموضة وعلم الفلك يشبهان نفس الشيء بطريقة ما لأن علم الفلك، أنت تنظر بشكل أساسي إلى نقاط في السماء، لكنه الخيال والإمكانيات التي لا نهاية لها، أعتقد أن الموضة هي نفسها إلى حد كبير، حيث يمكنك النظر إلى فستان أو بدلة أو أي شيء آخر وتخيل هذه الإمكانيات اللامحدودة لنفسك وهذه الشخصية التي تمنحك إياها وهذه الثقة وهو شيء أراه في كل أفكاري".

تفاصيل مجموعة Christian Cowan ربيع 2024

  • أخذ كريستيان كوان إلهام علم الفلك بشكل مباشر من خلال الاستفادة من شكل النجمة المميز الخاص به في اللوحات الكبيرة والمسامير التي تظهر في مجموعة كبيرة من أنماط الحفلات، مثل تنورة فضية صغيرة مقترنة بسترة قصيرة من الموهير والجلد أو بدلة متناسقة مبهرة مع فتحات أو سترة حمراء في مجموعة مطابقة.

  • استخدمت الأنماط البسيطة هذا الزخرفة في نمط يشبه الخطوط المقلمة، مثل السترة القصيرة بدون ظهر والسراويل منخفضة الخصر.

  • ظلت الأنماط وفية لذوق كوان البراق المميز وأظهرت قدرة المصمم على تقديم تصميمات جريئة وشبابية تتسم بالمرح بقدر ما هي مبتكرة في كل موسم.

  • كانت العارضات يتجولن حرفياً تحت السقف الخشبي المنحوت والثريات في فساتين ماكسي شفافة وفساتين قصيرة متلألئة بالترتر على شكل نجمة وأفعى غامضة وعبايات متلألئة وبدلات مصممة بشكل حاد للغاية تم إعادة صياغتها بجميع أنواع المبالغة، مع القصاصات.
  • سيطرت الأحذية المسطحة والكعب الصغير وأحذية Tom"s المزينة بالزهور (تعاون جديد لكريستيان كوان) على الأحذية.
  • وعلقت إحدى العارضات وراء الكواليس عن مدى سعادتها لأن الأحذية كانت مريحة.

أكثر ما يميز مجموعة Christian Cowan ربيع 2024

  • سارت العارضات على المدرج بشخصياتهن، كانت النجوم في كل مكان مجازي وحرفي، فقد استمد كوان معظم إلهامه من النجوم وعلم التنجيم لهذه المجموعة، لكن العارضات أضائن المدرج.
  • في حين أظهرت هذه الأنماط ميل كريستيان كوان إلى المظهر الجريء، قدم المصمم أيضاً قطعاً أكثر دقة، مثل بلوزة شفافة بأكمام منتفخة مقترنة بتنورة عالية الخصر على طراز الخمسينات أو فستان حريري أحمر ضيق مزين بزخارف الموهير، أظهر كلا الأسلوبين، بالإضافة إلى مظهره الأبسط، امرأة كريستيان كوان أكثر نضجاً، لكنها لا تزال تحب الحفلات الجيدة.

ملخص مجموعة Christian Cowan ربيع 2024

  • قال كريستيان كوان: "أردت أن تكون هذه المجموعة بأكملها قابلة للارتداء وأردت الكثير من الإطلالات التي يمكن للأشخاص الذين أعرفهم وأحبهم، سواء كانوا أفراد عائلتي أو أي شخص آخر، أن يتألقوا بها ويشعروا بالروعة، كل شيء فاخر للغاية، كل شيء مصنوع بشكل جميل للغاية".

  • بشكل عام، أظهر كوان مهارته كمصمم من خلال المجموعة الموجودة في المجموعة وأعطى المشاهدون نظرة جذابة على ما قد يكون عليه مستقبل علامته التجارية.

  • تم تقديم الخلفية الفاخرة لنادي Harmonie Club في الجانب الشرقي الأعلى وتم كتابة مجموعة خريف وشتاء 2024 لكريستيان كوان في النجوم، حرفياً، احتفلت المجموعة بفكرة النجمة ذات الخمس نقاط التي ابتكرتها الدار، مما يعكس شغف كوان بعلم الفلك والإمكانات اللامحدودة للموضة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار