مجموعة Christian Cowan لخريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 12 فبراير 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 15 فبراير 2022
مجموعة Christian Cowan لخريف وشتاء 2022

لعرض مجموعة خريف وشتاء 2022، أحضر المصمم البريطاني كريستيان كوان Christian Cowan ضيوفه إلى مبنى One World Observatory، لما أسماه "أعلى عرض للأزياء الراقية على الإطلاق"، أكثر من 100 طابق في المرتفعات بين السحب، نظر الجمهور إلى نهر هدسون من مقاعدهم، كانت الخلفية المثالية لعرض المواهب الشابة والمثيرة في نيويورك (بعد كل شيء، يشتهر كوان بتقديم الكثير من الأزياء التي تعبر عن مشهد الحياة الليلية في مانهاتن).

كانت المجموعة الرائعة والتي تحمل نفس الاسم تتكون من الفساتين المميزة للحفلة وكلها مزينة بالريش والترتر، أراد كوان أن يصنع مجموعة براقة يمكن أن يرتديها عملاؤه هذا الموسم، قال في بيان صحفي له: "كان الموسم الماضي فتاة الحفلة إلى حد كبير، هذا الموسم هي فتاة الحفلة"، للقيام بذلك، كان يهدف إلى الجمع بين سحر هوليوود القديم، مستمداً الكثير من الإلهام من صور غاي بوردن من الثمانينات والتسعينات، مع موقف الجيل Z الأكثر شجاعة، بحيث يمكن لأي عمر أن يرى نفسه فيه، غالباً ما ينحرف الشباب، خاصةً منفوخات حجر الراين وتنورة قصيرة، الفستان النهائي وهو ثوب الكرة السوداء مع تنورة كاملة وفتحة كاشفة.

تفاصيل Christian Cowan لخريف وشتاء 2022

  • كان تركيز كوان كبيراً على ارتداء ملابس السهرة الأساسية ومحاولة تفسيرها بطرق جديدة وحديثة، ظهر فستان السترة، على سبيل المثال، كان مغطى بالكامل بالريش الأبيض الكثيف، مثل نوع من الدمى الأنيقة.
  •  كانت الملابس المحبوكة فئة جديدة Christian Cowan هذا الموسم: حيث قدم فستاناً محبوكاً بطبعة حمار وحشي بحاشية من الريش كان رائعاً بلا شك.
  •  كما تم الانتهاء من التنورة الخاصة بفستان مع ياقة هاي كول باللون الفضي مزين بالترتر بأجزاء أكبر وأكثر جرأ،  مثل كرة الديسكو التي يمكن ارتداؤها. 

هل كان هناك الكثير من الفساتين المطرزة؟ ربما، لكن ضعي في اعتبارك الأوقات التي نحن فيها: مع الشعور بالأمان في الآونة الأخيرة فقط للاحتفال، لا يمكن للمرء أن يلوم Cowan على رغبته في صنع ملابس ممتعة مرة أخرى، إنه يضع أزياء السهرة في الاعتبار ومن الذي يمكن أن يغضب من ذلك؟

مجموعة Christian Cowan لخريف وشتاء 2022

المصمم البالغ من العمر 25 عاماً الذي ارتدت ملابسه لأول مرة ليدي غاغا بينما كان لا يزال مراهقاً في مدرسة الأزياء استطاع أن يمزج بين سحر هوليوود بثقافة Gen Z TikTok والمشاعر الإيجابية لأطفال نادي Lower East Side مع سيدات Upper East Side اللائي يتناولن الغداء، انطلق هذه المرة لتكريم نيويورك حيث تستيقظ المدينة وسط جائحة مع قيود مخففة وأمل في مستقبل أكثر إشراقاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار