مجموعة Cranberry Crush من علامة بنفت كوزمتكس: إطلالة الموسم بلون التوت

5 خطوات سهلة لتتألقي بمكياج "الفراولة" لكن هذه المرّة بلون مستوحى الأعياد!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 ديسمبر 2023
مجموعة Cranberry Crush من علامة بنفت كوزمتكس: إطلالة الموسم بلون التوت

استعدي لتخطفي القلوب خلال موسم الأعياد بلون التوت البري المتّقد! تُحاكي هذه الإطلالة مكياج "الفراولة" الذي اكتسح صيحات المكياج خلال فصل الصيف ولكنّها تضفي عليه لمسة مميزة وتنسحب على الإطلالات الشتوية لتزيدها جاذبية. تميّزي بإطلالة مكياج من مجموعة Cranberry Crush لتنفردي بحلّة رائعة وجذابة في فترة الأعياد. استعدّي لتتزيّني بلون التوت البري المتوهّج، وتتمتّعي بلمسة تورّد ناعمة تعكس أجواء الصباح البارد ولا تنسَي أن تبرزي بتأثير أحمر متقّد يحاكي الليالي الدافئة بالقرب من الموقد.

سنقدّم إليكِ المستحضرات المثالية لتتميّزي بهذه الإطلالة التي تليق بكافة الاحتفالات:

1. أعكسي بهجة الأعياد مع ملوّن الشفاه والخدود Benetint المفضّل لدى العميلات لتضفي لمسة تورّد مميزة بلون التوت على إطلالتك، فتحاكي تأثير هواء الشتاء على خدّيك من دون أن تضطري للخروج إلى البرد القارس! طبّقي نقاطاً من المستحضر على عظام خدّك مروراً بمنتصف أنفك ووصولاً إلى خدّك الآخر، فلن تحتاجي إلى تطبيق أكثر من نقطة واحدة على كل جهة قبل دمج المستحضر باستخدام أطراف أصابعك. ويمكنك تعزيز التأثير بقدر ما يحلو لك للحصول على نتيجة لونية أقوى. كذلك، ادمجي المستحضر على شفتَيك لتتألقي بإطلالة وردية مستوحاة من لون حبّات التوت البري الغني!.

ملوّن الشفاه والخدود Benetint

2. إذا أردتِ زيادة حدّة التوّرد في الإطلالة، فما عليك إلا تطبيق بلاش Crystah الذي ينبض حيويةً ويوفّر لمسة بريق مبهرة. طبّقيه على عظمتي خديّك وعلى عظمة أنفك لإضفاء لمسة استثنائية على إطلالتك المتوهّجة.

Cranberry Crush

اختاري فرشاة الخدود متعدّدة الاستخدامات من علامة بنفت التي لا بدّ من اقتنائها لإجراء لمسات تجميلية سريعة ما بين الاحتفالات.

فرشة الخدود

3. استكملي إطلالتك مع ماسكارا Fan Fest التي تعمل على تكثيف الرموش لتبدو عيناك أكبر وتكوني محطّ الأنظار. تلتقط الفرشاة المصمّمة بعناية الكمية المثالية من تركيبة المستحضر المميزة وتعملان معاً على تفريق رموشك لتبدو كثيفة ومتناسقة.

ماسكارا Fan Fest

4. لا تكتمل إطلالة الأعياد بدون حواجب محددة بشكل مثالي مع جِل الحواجب الشفّاف 24-HR Brow Setter الذي سيمنحك إطلالة مثالية طوال الليل. فسواء قررت احتساء مشروب الكاكاو بالقرب من الموقد في المساء أو الرقص على أنغام الموسيقى خلال ليلة رأس السنة، من المؤكّد أنّك ستتألقين بحواجب لا مثيل لها!

مجموعة Cranberry Crush من علامة بنفت كوزمتكس: إطلالة الموسم بلون التوت

5. ضعي اللمسة النهائية على إطلالتك الزاهية بلون التوت البري من مجموعة Cranberry Crush، مع بخّاخ The POREfessional: Super Setter لتطلّي بمكياج يدوم طويلاً ولا تشوبه شائبة. يعمل هذا البخّاخ المثبّت للمكياج على إضفاء تأثير يقلّص المسام كما يُثبت المكياج لمدة 16 ساعة ويُضفي لمسة مثالية على إطلالتك، لتتمتّعي ببشرة ناعمة ومنتعشة ومرطّبة بلمح البصر.

بخّاخ The POREfessional Super Setter

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار