مجموعة Jacquemus خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 يونيو 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 29 يونيو 2022
مجموعة Jacquemus خريف وشتاء 2022

يشتهر مصمم الأزياء Simon Porte Jacquemus بتقديم مجموعاته في مواقع غير عادية لعروض الأزياء خارج التقويم الذي قدمه، مثل عرضه في حقل لافندر في جنوب فرنسا وشاطئ في هاواي وقد جذب هذا الموسم مجموعة الأزياء إلى منجم حقيقي، استخدم المصمم عينه السينمائية لإنشاء عرض أثيري مقابل سطح القمر للمسطحات الملحية في منطقة كامارغ. مع الارتياح الدرامي والضوء الساطع.

بعد عرضه الآخير في هاواي مع معظم الضيوف المحليين، هبط Simon Porte Jacquemus في الجبال المالحة في حديقة Camargue في جنوب فرنسا لتقديم مجموعة خريف 2022، كانت قائمة الضيوف في فرنسا أطول بكثير، حيث وصل عدد كبير من المشترين الدوليين والصحفيين والمصممون وعارضات الأزياء عبر محطة أفينيون قبل ساعات من العرض، بعد ركوب السيارة وركوب الحافلة وصلنا إلى موقع العالم الآخر، حيث اصطدم نهر الرون والبحر بالتضاريس القاسية، لاحظ العديد أنه يبدو وكأنهم على سطح القمر: مياه صافية، ملح جليدي، سماء أرجوانية، لا يختلف كثيراً فالمساحات الشائكة البعيدة مع وإطلالات بديلة للواقع والبراغماتية وأنواع الأحذية التي قد تعمل على الحصى.

تفاصيل مجموعة Jacquemus خريف وشتاء 2022

  • بين جبال الملح، كان جاكيموس قد حفر مدرجاً ينزل من أحد التلال، نزلت عارضات الأزياء من أعلى الجبل وأزيائهم تتطاير في مهب الريح وأغطية التول الخاصة بهم.
  • بمجرد أن كانت الإطلالات على مستوى العين، أصبحت أكثر وضوحاً من خلال العمل على الخياطة المبتكرة ومواد متواضعة لكنها جميلة، كان Jacquemus يعيد وضع علامته التجارية ونظرته بعيداً عن مشاعر البوب ​​في السنوات الأخيرة ونحو شيء أكثر براعة. 
  • ظهرت معاطف شيرلينغ والسترات المنتفخة وسراويل الشحن هي أفضل ما يفعله جاكيموس للرجال وهنا قام بتفكيك الأشكال للحصول على روح أكثر هدوءاً، مضيفاً حذاء هومارا الرياضي الجديد الخاص به بالتعاون مع نايك.

أبرز القطع في مجموعة Jacquemus خريف وشتاء 2022

  •  بالنسبة للنساء، فإن أبسط أفكاره هي الأفضل، مثل فستان أبيض من التول ميدي مع قطعة قماشية بلون الخيش مربوطة حول الجزء الأمامي لإطلالة نقية.

  •  تعتبر قطع جاكيموس التي تستخدم في تحديد الجسد مقاومة جيدة لأزياء الليكرا المتشبثة بالأسلوب الباريسي مثل الفستان الأبيض الشفاف.

  •  أضافت تنانير الكرة الفاخرة فوق البنطلون مع قطع من التول الأبيض يخرج من جانب فستان سهرة أسود مزيداً من الأناقة إلى دعامة أسلوب Jacquemus.

  • قال جاكيموس إن الألوان الوردية الزاهية وألوان الحلوى لمجموعاته الأخيرة بدأت تشعر "بعدم الراحة" كملاحظة تصميم قوية، لذلك أراد العودة إلى لوحة ألوان ترابية مع مجموعة تضمنت إطلالات عرائس ولكن بشكل خفيف مع وشاح طويل وتنانير من التول وخيوط من الزهور تتدلى من الأذنين.

ملخص مجموعة Jacquemus خريف وشتاء 2022

من نواح كثيرة، كانت المجموعة بمثابة عودة إلى حيث بدأ جاكيموس، حددت أزياءه المبتكرة في منتصف عام 2010 المظهر البورجوازي اللافت لتلك اللحظة، فكري في نقاط البولكا التي قدمها على مجموعته به في خريف 2017 أو فساتين البراري في مجموعة الربيع السابقة، ملابس كانت لطيفة جريئة وأنيقة بشكل مدهش، تعتمد طريقة Jacquemus الجديدة كثيراً على الدراما، ليس فقط على تصميم المجموعة التذي لا مثيل له ولكن على الأحجام والأشرطة غير المستقرة والحزام الذي قد لا يترجم بسهولة إلى حياة حقيقية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار