مجموعة Jason Wu ريزورت 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 نوفمبر 2022
مجموعة Jason Wu ريزورت 2023

كان Jason Wu في حالة تأهب لتقديم مجموعة ريزورت 2023، مع مجموعة بالتصميمات بالإشارات المحدثة إلى الماضي، كما أوضح في بيان خاص له "أشعر أن ما يريده الناس هو شيء أكثر جاذبية الآن"، قال Jason Wu هذا الكلام وهو في جولة وقد وصل إلى هذا الهدف من اتجاهين، اللف والبريق الرجعي لتصميماته ولسبب وجيه فهو لديه حب عميق لتاريخ الموضة.

تفاصيل مجموعة Jason Wu ريزورت 2023

  • قدم المصمم ملابس من نسيج يسمى الجلد الثاني وفساتين الجيرسيه المقطوعة بشكل كلاسيكي وفي الوقت الحالي، يقول Wu، كانت الخمسينات مصدر إلهامي منذ أن كنت في العاشرة من عمري أشاهد أفلام هوليوود، هكذا تعلمت اللغة الإنجليزية، كانت الإطلالات التي حملت جاذبية الشاشة الفضية بشكل كبير والتي استطعت أن أجسدها من خلال فستان أزرق بدون حمالات مع إكستينشن ونوع من التصميمات المختلفة.
  • كانت فساتين التول جميلة وناعمة والفساتين الخفيفة متجددة الهواء باللون الأرجواني  وفساتين باللون الرملي، مزينة بشرائط من الشبكة المجمعة التي استغرق صنعها 100 ساعة.
  • لعب Jason Wu أيضاً  بالقطع من خلال تقديم البنطلونات كبيرة الحجم التي تتجمع عند قدمي العارضة ومن المرجح أن ينجذب زبائنه نحو المعطف المصمم بدقة والسراويل الحادة التي تصل إلى الكاحل. 
  • في مكان آخر، كان الفستان الجيرسيه والفستان المتماسك ذو الحاشية غير المتماثلة توازناً ذكياً بين الصارم والحسي.

أبرز القطع في مجموعة Jason Wu ريزورت 2023

  • لا يصمم Jason Wu فساتين السجادة الحمراء فقط، مثل فستان قميص فوشيا وحمالة صدر تويد ممزقة ومجموعة صغيرة، مدركاً أن الناس لا يأتون إليه من أجل الأساسيات وأقترج بدلة تنورة زرقاء مع صدرية زهرية وقدم بلوزات هاي كول من الدانتيل المرن.
  •  نجد في مجموعة Jason Wu ريزورت 2023 في شكل جيد، حيث يقوم بربط المطبوعات الزهرية معاً على الفساتين ذات القمصان ويفعل الشيء نفسه مع الدانتيل الأسود غير المتطابق على فساتين السهرة. 

  • هذه الفساتين ذات تصميمات معقدة،  لكنها تؤتي ثمارها بسلاسة وتبدو وكأنها ستكون ممتعة بلا وزن تقريباً وبلا مجهود في ارتدائها.

ملخص مجموعة Jason Wu ريزورت 2023

تظهر مجموعات الريزورت خلال موسم الأعياد ويتم تقديم القطع المناسبة أكثر للحفلات في المجموعة بمادة استخدمها المصمم أيضاً في تشكيلة الربيع مع نشيج منسوج بالرافيا، "بحيث أخرج منه ملابس تناسب على سبيل المثال حفلات مثل الكريسماس ومع ذلك، فإن الفستان الأسود LBD المزين بالشراشيب المرحة يندرج بالتأكيد ضمن فئة هالأزياء الفاخمة والتي يمكن أت تقدماها كهدية لنفسك.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار