مجموعة Jason Wu ربيع وصيف 2024

  • تاريخ النشر: السبت، 16 سبتمبر 2023
مجموعة Jason Wu ربيع وصيف 2024

يشتهر Jason Wu بصنع ملابس جميلة ببساطة ولكن بالنسبة  لمجموعة ربيع 2024، التي عُرضت خلال أسبوع الموضة في نيويورك New York Fashion Week داخل حديقة Sunken Garden في مدينة نيويورك من التي صممها الفنان التشكيلي Isamu Noguchi، فقد خالف توقعاتنا من خلال تمزيق ملابسه إلى جمالية جديدة.

تبدأ المجموعة التي تحمل عنوان "Solstice" بقطع بيضاء قاتمة تحمل نفس مظهر الملابس التي تبدو مقطعة بتقنية تُظهر القدرات الحرفية لفريقه، حيث يحافظ على التصميمات الأنيقة أثناء اللعب بالملمس. 

مجموعة Jason Wu ربيع وصيف 2024

  • كانت هذه مجموعة شخصية للغاية، كما أشار المصمم أثناء المعاينة الصحفية وكان أحد أهدافه هو إظهار أنه شخص مختلف عما كان عليه عندما تم تحدث عنه الجميع على إن تصميماته غريبة من قبل.

  •  كان المقصود من خشونة المساحة أن تتناسب مع خشونة الملابس والتي كان بعضها ممزقاً يدوياً أو ذات حواف غير مكتملة، كان هذا استمراراً لموضوع تم تقديمه في الموسم الماضي ولكنه تم تطبيقه على الملابس الربيعية.

  • كان من الواضح أن النطاق كان أوسع من المعتاد، لم تقتصر التصميمات على الجينز الفاتح والقمصان التي تم تصميمها على طريقة Jason Wu فحسب، بل تقديم ملابس السهرة المسائية، مثل فستان ذي ​​حواف خام وقص متحيز في ظلال مختلفة من الأزرق والأبيض السماوي يظهرانسيابية، جينز بقصة واسعة.

أكثر ما يميز مجموعة Jason Wu ربيع وصيف 2024

  • قدمت المجموعة ملابس بسيطة مثل إظهار الملابس الأنيقة مع الصنادل المسطحة والسهولة المرتبطة غالباً بالتصميم الأمريكي.
  • تنبئ هذه الروح ببقية المجموعة، حيث يتم استخدام التركيب بشكل متكرر للتجريب، تضفي مجموعة من الأقمشة الشفافة، بعضهاً مكان طرزاً، بُعداً على المظهر دون إضافة حجم أكبر، في حين توفر القمصان الكروشيه السوداء لمسة رقيقة على الجلود غير الشفافة والحياكة والتويد في المجموعة.
  • جاءت مطبوعات الموسم مستوحاة من الرسومات العلمية في الثلاثينات ونقوش القرن التاسع عشر وكان هناك جاذبية وإحساس جميلان بهذا الأسلوب وكان تناقضاً جيداً وتم استخدام الأشكال المتعرجة للأخطبوط كمطرزات، كانت هناك حواشي حورية البحر وكشكشة تشبه الأعشاب البحرية.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار