مجموعة Jason Wu خريف وشتاء 2023

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 فبراير 2023
مجموعة Jason Wu خريف وشتاء 2023

كان عرض Jason Wu في أسبوع الموضة في نيويورك New York Fashion Week لمجموعة خريف وشتاء 2023 واحداً من أفضل الأحداث التي تم تسليط الضوء عليها في أسبوع الموضة، حيث بدأت انطلاقة العرض مع عارضات الأزياء القادمات من وراء ستارة ضخمة تم توفيرها لهن أثناء سيرهن، حرصت دار الأزياء على وضع خيارات عملائها في الصميم عند إنتاج مثل هذه التصاميم الملحمية، حيث عكست المجموعة أيضاً حالة من اليأس المتزايد تجاه العالم الرقمي المتغير مع طبعة في السلسلة مستوحاة من الصور غير المعدلة للزهور التي التقطها المصور الألماني كارل بلوسفيلدت.

تفاصيل مجموعة Jason Wu خريف وشتاء 2023

  • إن الجمع بين الفستان الرقيق مع معطف شديد الصلابة قد يكون مأخوذاً من تصميم أعطى عنصراً مثيراً بينما لا يزال يشعر وكأنه طريقة معاصرة لمقاربة ملابس السهرة، وفقاً لما قاله المصمم، الذي أطلق على هذه المجموعة واحدة من أكثر مجموعاته المزاجية.
  •  بالحديث عن الجاذبية، كانت الفساتين الخاصة بإطلاق المجموعة تحتوي على أحزمة صدرية مع سلايدر معدنية كالشراشيب وهو خيار تصميم رائع ومميز.
  • نظراً لأن معظم النساء يرتدينها في الواقع، كان من المنعش أيضاً رؤية الفساتين الملابس الداخلية التي كانت استفزازية دون أن تكون محض تغيير تماماً.
  •  لقد شعرت المصممة بالأصالة في اختيار الملابس الداخلية والموجزات على الأوتار لمظهر مثل الفستان النهائي المزيّن بالخرز بشكل رائع مع ميزة T-back المذهلة.

أبرز القطع في مجموعة Jason Wu خريف وشتاء 2023

  • تضمنت المجموعة أنماط بتصميم الساعة الرملية والزعنفة، كانت السترة الحمراء باللون الأحمر لعبة الجندي التي تنتمي إلى المجموعة الأخيرة. 
  • كان الفستان الأسود LBD مثالياً مع رقبة مغرفة ودرزات بزاوية وتنورة غير متناظرة تسقط تحتها هامشاً بشكل دائم، مثل الأسدية من الزهرة، التي تبدو جيدة أيضاً.
  • تم استكشاف هذه العلاقة بين الأنوثة والرجولة بسخاء في جميع أنحاء المجموعة، حيث تم التأكيد على كلٍ من التصميمات ذات الزعنفة والساعة الرملية جنباً إلى جنب مع الملابس الخارجية كبيرة الحجم والتي تكاد تبتلع. 

  • تكشف فساتين الملابس الداخلية ولكنها ليست مجرد صادمة بشكل صادم، من تحت المعاطف الطويلة، في إشارة إلى حقيقة التنقل في وسائل النقل لقضاء ليلة في الخارج كنساء. 

ملخص مجموعة Jason Wu خريف وشتاء 2023

تماشياً مع هذا، كشف Jason Wu عن واحدة من أكثر مجموعاته المزاجية حتى الآن والتي تتميز بلوحة محدودة من الألوان الداكنة في الغالب، بما في ذلك الأحمر الداكن والأرجواني المثير، قال المصمم إنه سعى إلى دفع رمز الأناقة الراسخ للعلامة التجارية من خلال الخياطة المستوحاة من الملابس الرجالية المقترنة بتفاصيل أنثوية من الشيفون والدانتيل مع معطف متين كبير الحجم فوق فستان من الدانتيل يميل باتجاه تفكيك الملابس الرجالية، مع الحفاظ على الأنوثة في جميع الأنحاء. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار