مجموعةTUMI النسائية لخريف/شتاء 2016

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 أغسطس 2016
مجموعةTUMI النسائية لخريف/شتاء 2016

تحتفل مجموعة تومي لخريف/شتاء 2016 ببراعة الحرفية الماهرة والابتكار المدهش للمنتجات، مستفيدة إلى أقصى حد من تراث التميّز بالتصميم والارتقاء بالرحلات إلى حد الكمال. تزيل هذه التصاميم الجديدة والعصرية بشكل واضح الخطوط التي تفصل بين الشكل والأداء العملي لمسافر اليوم العالمي الذكي.

تزاوج مجموعة Verona التي تم حديثاً إطلاقها بين نايلون بوزن فائق الخفة ولمسات أخيرة من جلد لامع. تُعطي شراريب، مسكات السحابات، مسكات من الجلد الفاخر وقطع من النحاس الأحمر (gunmetal) عمقاً عبر التصاميم كافة وتبث طابعاً من الأناقة المتقدمة في الحقائب.
 مجموعةTUMI النسائية لخريف/شتاء 2016 مجموعةTUMI النسائية لخريف/شتاء 2016مجموعةTUMI النسائية لخريف/شتاء 2016

تتميز حقيبة اليد الكبيرة Quinn Satchel (79014) بملاءمتها لحمل وحفظ ملفات العمل مع ذلك الزوج من الأحذية، بالإضافة إلى ملاءمتها للرحلات لأكثر من يوم أو للترفيه والاسترخاء من دون تخطيط. تتضمن التفاصيل جيباً مرصّعاً بمسامير وعمليّاً جداً في القسم الخارجي من جهة الأمام مع رباط للمفاتيح، قسماً داخلياً عملياً بالكامل مع جيوب من ألياف دقيقة (microfiber) لحماية الأغراض الحساسة ومع جيب للهاتف المتحرك سهل الوصول إليه. وسيسمح حزام إضافة حقيبة لجميع التصاميم بأن يتم تثبيتها بسهولة وأمان فوق قطع كبيرة مع عجلات للسفر.

بحجم مخادع صغير، يضم كلٌ من الحقيبة التي تحمل عبر الجسم Casey (79011) حقيبة الظهر Kori Small (79010) قسماً داخلية رحباً مصمماً لحمل الضروريات الأساسية مثل الالكترونيات والأكسسوارات الصغيرة. يغطي تصميم على شكل قبعة في الحقيبتين القسم الرئيسي مع مشبك ضخم رياضي من النحاس الأحمر (gunmetal).

أما مجموعة Sinclair فهي حقاً فاخرة وفريدة، تجمع مع بعضها عناصر راقية، عالية الأنوثة ورمزية لابتكار تصاميم مخصصة للسيدات ومتعددة الاستخدامات للسفر، العمل ولكل يوم.

مجموعةTUMI النسائية لخريف/شتاء 2016

تمثل حقيبة اليد الضخمة Camilla Tote بتصميمها المرتفع الجديد، والمتوفرة بحجمين صغير (79393) وكبير (79392)، مثالاً للأناقة الرصينة. وبإتقانها من كانفاس مبطّن في سلسلة من الألوان الخريفية و"الطبعة الشخصية" الموسمية الجديدة، تمتاز حقيبة اليد الضخمة هذه، المناسبة لكل الأماكن، بمساحة وافرة تتسع لجميع الضروريات. يسمح حزام لحملها عبر الجسم وقابل للنزع التمتع بخيارات لأشكال متعددة، فيما القسم المبطن المخصص للكمبيوتر المحمول والجيب الأمامي الذي يمكن الوصول بسهولة إليه يتضمنان التميّز من تومي حيث يسير كلٌ من الأناقة، الأداء العملي والابتكار جنباً إلى جنب. 

نالت محفظتا اليد المنظمتان بشكل شامل Envelope Wallet (43302) و Zip-Around Continental Wallet (43313) على لمسة تحديث بألوان موسمية غنية من الكرانبيري، الأخضر الصنوبري والأزرق المغربي. تم تجهيز هذه الأشكال رائعة التصميم مع العديد من الفتحات للبطاقات والجيوب للتنظيم. وبتصميم نحيف ومدمج، تقدم المحفظتان Tri-Fold Wallet (43317) وSlim Card Case (43330) تنظيماً فائقاً للذين يطلبون الحد الأدنى مع فتحات متعددة لبطاقات الائتمان وبطاقات العمل، النقود والإيصالات.

 مجموعةTUMI النسائية لخريف/شتاء 2016 مجموعةTUMI النسائية لخريف/شتاء 2016مجموعةTUMI النسائية لخريف/شتاء 2016

تواصل مجموعة Noho تقديم عرض عصري وقوي، لكن راقٍ، مع أشكال جديدة ولوحة ألوان تم تحديثها تتضمن اللونين الموسميين الرمادي والأخضر الصنوبري. تشكل Angie Crossbody (48921) التي تُحمل عبر الجسم حقيبة جديدة، صغيرة ومنظّمة تتسع للهاتف، محفظة النقود والمفاتيح للنهار والليل. وبفضل إضافة قفل TUMI ID Lock® وتضمينه في تصميم الحقيبة، تبقى الأغراض الشخصية محمية مع حراسة ضد سرقة الهوية. كذلك، يمكن تحويلها من حقيبة تُحمل عبر الجسم إلى حقيبة يد صغيرة من خلال فصل حزام حملها عبر الجسم القابل للتعديل. تُعتبر حقيبة اليد الضخمة من الجلد المنسوج Emily Tote (48924) الأفضل لأيام الأسبوع كافة: أنيقة كفاية لحملها في السهرات خارج البيت وواسعة كفاية لكي تتسع للضروريات اليومية. أما الحقيبة على شكل دلو الكلاسيكية التي أثبتت عن جدارتها Georgie Bucket Bag (48924)، المُقدَّمة بجلد محبب أو جلد منسوج وغني، فتوفر شكلاً بسيطاً مع طابع عصري أزلي. وكحقيبة ظهر لينة (drawstring) يمكن الوصول بسهولة إلى القسم الأساسي فيها ومع حزام لحملها عبر الجسم يمكن إزالته أو تعديله  في نفس الوقت، تعتبر الحقيبة المثالية للحياة المليئة بالتنقل.

 مجموعةTUMI النسائية لخريف/شتاء 2016مجموعةTUMI النسائية لخريف/شتاء 2016

نالت المجموعة الأنيقة والمستوحاة من الأداء الوظيفي Larkin على لمسة تحديث بلون أزرق نيلي رائع لموسم الخريف. ومع صقلها المثالي ورهافتها الواضحة والأكيدة، تقدّم هذه المجموعة النسائية سلسلة واسعة من الأشكال الأنيقة والمنظمة من بينها حقائب للملفات مع أو من دون عجلات، حقائب يد ضخمة وحقيبة ظهر من النايلون الباليستي المميز من تومي. تم إتقان حقيبة الملفات Erin Brief (73615) من قماش باليستي صغير وجلد ناعم، مع قسم أساسي رحب وسهل الوصول إليه وقسم مبطّن مُخصص للكمبيوتر المحمول. تتميز حقيبة اليد الضخمة Tanya Tote، المتوفرة بالحجمين الكبير (73611) والصغير (73612)، بأناقتها وأداءها العملي لكل الاستخدامات اليومية. تشتمل على قسم داخلي رحب مع محفظة مبطّنة يمكن نزعها للكمبيوتر المحمول، بالإضافة إلى مساحة إضافية للهاتف والأكسسوارات الإلكترونية.

 مجموعةTUMI النسائية لخريف/شتاء 2016 مجموعةTUMI النسائية لخريف/شتاء 2016مجموعةTUMI النسائية لخريف/شتاء 2016 

تواصل مجموعة Voyageur تقديم تصاميم انسيابية وخفيفة الوزن مع أناقة عالية الأنوثة. تمتعت هذه الأشكال التي أُعيد تحديثها بلمسة من الانتعاش مع قطع من النحاس الأحمر (gunmetal) كذلك، تعطي الألوان الموسمية الجديدة التي تتضمن الأحمر "ميرلو آند ستون" (Merlot and Stone)، ونيلي الزهور، طبعات زهور الصنوبر وزهور الأوركيد دفعة من التميّز الغرافيكي للمجموعة. تشكّل حقيبة Modern Tote (494766)، المعروفة أيضاً باسم "M Tote"، حقيبة اليد الضخمة الأساسية للموسم. تستطيع هذه الحقيبة متعددة الاستخدامات والرحبة للغاية أن تتسع لكومبيوتر محمول، كمّاً وافراً من الضروريات اليومية وحتى لزوج إضافي من الأحذية. أما حقيبة الظهر Daniella Small Backpack (484720)، المتقنة من نايلون عالي المتانة فهي مدمجة في التصميم لكنها تستطيع استيعاب الضروريات اليومية من دون ازدحام. وبفضل جيب مبطّن للأجهزة الإلكترونية وجيوب في ألأمام والجوانب يمكن الوصول بسهولة إليها، تصبح هذه الحقيبة البديل المثالي عن حقيبة أكبر عندما لا تتوفر الحاجة لها. وتكتمل المحموعة مع حقيبة السفر Lingerie Travel Bag (481898) الانيقة والعملية بالكامل. يحافظ تصميمها النحيف، بنيتها بسحاب مزدوج والمحفظة من الشبك التي يمكن نزعها وغسلها على الأغراض الشخصية محمية وبعيدة عن الأنظار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار