مجوهرات Dolce & Gabbana الجميلة: مجموعة Alphabet

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 ديسمبر 2020
مجوهرات Dolce & Gabbana الجميلة: مجموعة Alphabet

يروي الاهتمام بالتفاصيل والتناسق اللوني والحرفية وقليل من الخفة المرحة فصلاً جديداً من مجوهرات Dolce & Gabbana الجميلة: مجموعة Alphabet هي الخط الجديد المستوحى من القوة الرائعة للأحرف التي يمكن، من الأحرف الأولى من الاسم، أن تتحول إلى كلمات ورسائل، مع مجموعات لا نهاية لها.

تضيء المعلقات المصنوعة من الذهب الأصفر والتي يبلغ طولها حوالي 3،5 سم بقوس قزح حقيقي من الأحجار الكريمة الطبيعية مثل التوباز والعقيق والجمشت والسترين والزبرجد والتورمالين: ظلال ألوانها ، يهيمن عليها الأزرق والأخضر والأرجواني والأحمر والوردي والوردي، الأصفر، يستحضر أجواء صقلية الدافئة.

مجموعة Alphabetيتم التأكيد أيضاً على الأشكال المتعددة للبلورات من خلال الحواف والتي تتناوب مع معالجة الخيوط الملتوية والأسطح الملساء. تشتمل السلسلة، المصنوعة أيضاً من الذهب الأصفر والتي يمكن ارتدائها بأطوال مختلفة، على لؤلؤة على شكل دمعة في نهايتها وشعار DG صغير معلق ، والذي يزين لأول مرة مجوهرات Dolce & Gabbana الجميلة.

مجموعة Alphabetمجموعة Alphabet

يكتمل الخط بحلقات متطابقة تتميز بشريط مصقول من الذهب الأصفر مدور مع شعار محفور وحرف متدلي غني بالأحجار الكريمة المنسقة بمهارة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار