محمد الشهري يعود لجمهوره بتجربة جديدة في أرض المليون

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مايو 2023
محمد الشهري يعود لجمهوره بتجربة جديدة في أرض المليون

من أحضان الطبيعة الساحرة في مدينة نيوم السعودية، وفي مزيج من الحماسة والتشويق والتحديات الواقعية الشيّقة، انطلقت بالفعل أولى حلقات برنامج المسابقات أرض المليون أمس الأربعاء 3 مايو من تقديم الإعلامي والممثل السعودي محمد الشهري.

من إنتاج مجموعة MBC، وبالشراكة مع Blue Engine Studios، يضم البرنامج 100 متسابق من 15 جنسية عربية يتنافسون في تجارب حياتية وتحديات شاقة.

كواليس برنامج أرض المليون

صُوّرت أحداث تلك التحديات بطريقة تلفزيون الواقع ضمن مشاهد خارجية ما بين المخيّم والميدان، فيما يُنشئ المشتركون خلال المسابقة تحالفات ومعسكرات وصداقات في موازاة مؤامرات وخلافات وخطط.

محمد الشهري في أرض المليون

وفي تجربة نوعية غير مسبوقة قوامها التشويق والحماسة والفوز، يثير البرنامج وهو النسخة العربية لبرنامج "Million Dollar Island" اهتمامات الجمهور فور عرضه على MBC1 وMBC العراق.

محمد الشهري يطلب رأي الجمهور

من جانبه، حرص مقدم البرنامج محمد الشهري على معرفة رأي الجمهور في الحلقة الأولى من البرنامج، وكتب في تغريدة على تويتر: "قولوا لي انطباعاتكم عن اول حلقة من أرض المليون إذا شفتوها".

وكان الشهري قد تطرق إلى طبيعة التحديات التي يحملها البرنامج، موضحاً أن الفكرة نفسها فريدة من نوعها، تجمع بين عناصر نجاح، أولها عامل تنوّع المشاركين القادمين من مختلف البلدان العربية، وثانياً فريق العمل المحترف والمتميز.

بوستر برنامج أرض المليون

موعد عرض برنامج أرض المليون

بدورها، شددت مخرجة البرنامج جنان منضور على أهمية تصوير أرض المليون بأكمله في أحضان الطبيعة في مدينة نيوم، وليس داخل استوديو.

وأوضحت أن ذلك ضمن تجربة جديدة ونوعية تمزج بين تلفزيون الواقع والمسابقات والتحديات، وهذا ما يمنح التجربة قيمة مضافة من حيث الشكل والمضمون، وفق قولها.

يُشار إلى أن برنامج أرض المليون يُعرض كل أربعاء على شاشة MBC1 وMBC العراق ومنصة شاهد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار